ضبط 25 ألف مخالفة مرورية في حملات بالمحافظات خلال 24 ساعة
واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية شن حملاته المكبرة على المحافظات كافة، ونجحت الجهود خلال 24 ساعة فى مجال ضبط المخالفات المرورية عن ضبط 25897 مخالفة مرورية متنوعة.
اقرأ أيضًا..
ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض