الأمن العام يواصل ملاحقة متعاطي المواد المخدرة من السائقين لحماية الأرواح
استكمل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته المكبرة على كافة المحافظات، وقد أسفرت جهودها، خلال 24 ساعة، فى مجال فحص السائقين عن فحص (60) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (11) منهم.
أقرأ أيضا..
جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض
