رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ابراهيم عيسى: نعيش وقت تطبيب الجروح وليس إشعال الحرائق |فيديو

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إننا نعيش في أزمة إلقاء التهم على المتسبب في ارتفاع الأسعار، فالبعض يلوم التجار ويتهمهم بالجشع بينما يتهم البعض الموزعين، قائلًا إن الجميع يحاول التخلص من كرة النار بإلقائها على الأخرين.

 

اقرأ أيضًا.. إبراهيم عيسى يطالب وزارة التموين بمشاركة قرارات أزمة الأرز مع المعنيين

 

وأضاف أن هناك من يلوم الجشع الاستهلاكي للمواطن، فكل شخص يجب أن يؤدي دوره و"يشيل شيلته"، مؤكدًا أن إلقاء كل جهة التهمة وخاصة في أزمة الأرز عن نفسها وتحميلها للغير تهديد للسلم الاجتماعي.

 

 

ولفت خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، على فضائية "القاهرة والناس"، إلى أن المؤسسات الدولية شجعت وثيقة ملكية الدولة والمطلوب الآن تنفيذها، ولكننا لا نمتلك رفاهية الوقت وعلينا تنفيذ الوثيقة بصورة سريعة.

 

وأشار إلى أن واحدة من مشكلاتنا المصرية هي محاولة إعادة اختراع العجلة سواء في التعليم أو الاقتصاد وحتى الرياضة، موضحًا أن

الأطر التنظيمية تضعها القوانين وليست وثيقة صادرة عن مجلس الوزراء.

 

ونوه إلى أننا في مركب واحد وجميعنا مسؤولون عن العبور من الأزمة مع الحفاظ على تماسك وصلابة مجتمعنا، مشددًا على ضرورة أن يكون الخروج من الأزمة بأقل قدر ممكن من الخسائر وبأعظم قدر ممكن من المكاسب.

 

وأشار إلى أن بعض الأطراف بالدولة لا تعي أن المرحلة الحالية هي مرحلة تطبيب الجروح وليس إشعال الحرائق، مشيرًا إلى أن السيسي أكد على ضرورة مراعاة آثار القرارات قبل اتخاذها من قبل مسؤولي الوزارات.

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا