رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إبراهيم عيسى يطالب الحكومة بصرف مكافأة للشعب (فيديو)

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

 أصدر البرلمان الأوروبي بيانًا يتعلق بحالة حقوق الإنسان في مصر، اعتمد كما يراه المحللون على مجموعة من الأكاذيب والتجاوزات التي تسعى للنيل من مصر وتشويه سمعتها.

 

 اقرأ أيضًا.. طاقة النواب: "قرارا البرلمان الأوروبي بشأن مصر يعتمد على أكاذيب"

 

 وفي هذا السياق، قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن بيان البرلمان الأوروبي عن حقوق الإنسان في مصر لم يشير إلى وقائع جديدة، ولم يذكر وجود حوالي 146 قضية ازدراء أديان في مصر حتى فبراير 2022، ولا تأكيد موجات التكفير والإرهاب الموجهة لأصحاب الأفكار المستنيرة.

 

 بيان مسيس:

 نوه أن بيان البرلمان الأوروبي يخدم تيار الإسلام السياسي وليس حقوق الإنسان، مؤكدًا أن الدولة تقف مع حرية التعبير والفكر مع القضايا السياسية والدينية وكل قضايا التعبير ولا تفرق جهدها أو توزعه في الدفاع عن النشطاء السياسيين فقط.

 

 

 وأضاف خلال تقديمه لبرنامجه "حديث القاهرة"، على فضائية "القاهرة والناس"، أن الشعب المصري يدرك أن الاستقرار هو الذي سيؤدي إلى الإصلاح والتطوير، ويدرك أن أية فوضى ستلحق بالبلد ستؤدي إلى مشاكل هائلة

وخطيرة وتسقطها في فتنة.

 

 صرف مكافأة:

 ونوه أن الشعب المصري كان بالغ الوعي وأعطى درسًا يحتاج عليه مكافأة على الانضباط والرؤية الواضحة والوعي العميق وإيمانه بالاستقرار، قائلًا إن الشعب تمكن من إفشال أية دعوات لإسقاط الدولة.

 

 وأشار إلى أن الدولة المصرية في 2022 أقوى كثيرًا من أن تلجأ لإجراءات استثنائية والقبض على أي شخص يكتب عنها، موضحًا أن بيان البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان في مصر ليس بجديد وإنما إعادة صياغة لبيانات تم إطلاقها منذ سنوات كثيرة.

 

 

 

 اقرأ المزيد حول هذه القصة: مجلس النواب يرد على تقرير البرلمان الأوروبي عن حقوق الإنسان.. مبنى على إدعاءات باطلة

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا.