رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عشان المركب تعدي.. تامر أمين يوجه رسالة نارية للتجار: اتقوا الله في شعب مصر (فيديو)

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

وجه الإعلامي تامر أمين رسالة لتجار مصر بسبب ما تشهده البلاد من ارتفاع في أسعار السلع، قائلا: "اتقوا الله في الشعب، وأقصد بمن يستغلون الأوضاع لرفع الأسعار، فبلاش إنتم والزمن والأزمة الاقتصادية والحرب الروسية الأوكرانية، وغلاء الذهب والنفط".

 

اقرأ أيضًا.. كأن الحرب عندنا.. لميس الحديدي منفعلة بسبب الأسعار: باتت مثل النار في الهشيم (فيديو)

 

 ونوه أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، إلى أنه بالرغم من ارتفاع السلع الأخرى لكن السلع الموجودة عند التجار لم ترتفع، وكانت مخزنة عندهم في المحلات، والشحنات المتأثرة بسبب الحرب لم يتم استيرادها إلى الآن، مردفًا: "لما توصل وتدفع فيها السعر الزائد نقول سمعا وطاعة، لكن لما تنتهز فرصة بداية الحرب تستغل الوضع وترفع السعر يبقى ده اسمه استغلال".

 

ولفت إلى أن جميع التجار مشتركة في الأمر من بداية صاحب المحل الصغير لـ سلاسل المحلات الكبيرة، مردفًا: "الشحنات تأخذ أسابيع حتى تصل لمصر، التجار رفعوا سعر الصلصلة والمكرونة أول ما بدأت الحرب الأوكرانية الروسية، لافتًا إلى أن الحكومة لا تستطيع التعامل مع الاقتصاد الحر بسبب احترامها للقانون.

 

 

وواصل: "لا حكرة في الإسلام، ربنا سيحاسب الجميع على الاستغلال والاحتكار"، مردفًا: "اتقوا الله يا تجار مصر عشان المركب تعدي، ويتم إنقاذنا من شبح الحرب الروسية الأوكرانية".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــا