عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل شَوهت سُمعته؟| أنجلينا جولي تنتقم من براد بيت بعد 6 أعوام من انفصالهما (تفاصيل)

أنجلينا جولي وبراد
أنجلينا جولي وبراد بيت

يبدو أن أزمة جوني ديب وأمبر هيرد تعود إلى الواجهة وتتكرر بين أنجلينا جولي وطليقها براد بيت، بعدما قام الأخير برفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة اتهمها ببيع حصتها في شركة الخمر Miravel، التي امتلكاها سويًا، في أكتوبر 2021 دون علمه، نظرًا لأنها مَدينة له بحق المعرفة قبل البيع.

 

اقرأ أيضاً..

صور .. أحدث ظهور لأنجلينا جولي وبراد بيت بعد ارتباطه بعارضة أزياء

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

براد بيت وأنجلينا جولي أمام القضاء مجدداً

وفي سياق متصل، زعم براد بيت أن بيع أنجلينا جولي لتلك الأسهم قد يسلب منه حق العيش في منزله الخاص، الذي كان جزءًا من الحصة الغالبة، كما يمنعه من الإشراف على الشركة التي استثمر فيها بملايين الدولارات حتى بعد أن توقفت الأخيرة عن الاستثمار.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

براد بيت يتهم أنجلينا جولي بتشويه سمعته

وحسبما أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، يتهم براد بيت طليقته "أنجلينا" ببيع حصتها إلى شركة خمر منافسة وهي Tenute del Mondo، لصناعة الفودكا الروسية، والتي يُديرها "يوري شيفلر"، والتي تهدف إلى السيطرة على Miravel.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

كما تُضيف الوثيقة القانونية: "تابعت أنجلينا جولي عملية البيع في السر، ثم نفذتها وهي متعمدةً إخفائها عن زوجها السابق "بيت" عن عمد حتى تلحق الأذى به، وانتهكت حقوق بيت التعاقدية عن عمد".

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

على صعيد آخر، أكدت عدة مصادر أن توقيت البيع مرتبطاً بقرار القاضي بإصدار حكم مؤقت يمنح بيت 50/50 حضانة في معركة حضانة الزوجين المريرة على أطفالهما الخمسة القصر في ذلك الوقت.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

كما سعت "جولي" للاستيلاء على الأرباح التي لم تكسبها وعائدات استثمار لم تقم بها، فضلاً عن إلحاق الأذى ببيت، إذ كانت تعلم أن شيفلر والشركات التابعة له يحاولون السيطرة على الأعمال التي بناها بيت وتخريب استثماره في ميرافال.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

في الوقت نفسه، يُعد ارتباط مرافال بشيفلر، الشهير بسمعته السيئة، يعرض سمعة العلامة التجارية التي بناها "بيت" للخطر، كما أنه انتهاكاً لاتفاق الأطراف، حيث سعت جولي لإجبار بيت على شراكة مع شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

يُشار إلى أن الوثائق لم تذكر نسبة التعويضات المطلوبة ولكن براد بيت يهدف إلى إبطال عملية البيع.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

تزداد المعركة القانونية بين "بيت" و "أنجلينا" تعقيداً بسبب الخلاف حول حجم حصة جولي، حيث أن شركة ميرافال مملوكة

لشركة Quimicum، وهي شركة يمتلك فيها "بيت" في الأصل حصة 60 % من خلال كيانه "موندو بونجو" بينما تمتلك جولي 40 % من خلال شركتها نوفيل، ولكن قبل 3 سنوات من انفصالهما ، نقل "بيت" 10 % من أسهم موندو بونجو إلى نوفيل، ما جعلهم 50/50 من أصحاب المصلحة في Quimicum.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

ولكن وفقا للدعوى القضائية، فإن تحويل 10 % باطل لأن الأسهم تم بيعها مقابل 1 يورو فقط وليس مبلغا كبيرا كما هو مطلوب بموجب قانون لوكسمبورج.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

 

تفاصيل شراكة أنجلينا جولي وبراد بيت

وكان قد اشترى "بيت" و "أنجلينا" حصة بقيمة 20.8 مليون جنيه إسترليني في شركة Chateau Miraval SA، وهي شركة فرنسية تضم قصراً ومزرعة عنب في جنوب فرنسا، في عام 2008، لمشاركته مع أطفالهما الـ6، وبالفعل قضيا عدة إجازات عائلية معاً طوال فترة علاقتهما.

 

زواج أنجلينا جولي وبراد بيت

 

طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت

جدير بالذكر أن أنجلينا جولي انفصلت عن براد بيت عام 2016 ثم وقع الطلاق  رسميًا عام 2019 بعد قصة حب دامت 11 عاماً، ولديهم 6 أبناء، هم مادوكس وباكس وزهرة، الذين تم تبنيهم، بالإضافة إلى شيلوه والتوأم فيفيان ونوكس.

 

أنجلينا جولي وبراد بيت وأبنائهم

 

أسباب انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

وكانت أفصحت أنجلينا جولي أنها طلبت الطلاق من براد بيت من أجل أطفالها الستة، بينما تواصل التركيز على شفائهم نفسيا من الانفصال، في حين أكد "بيت"  أن إدمان الكحول كان هو السبب الأساسي في انفصاله عن "جولي".

 

أنجلينا جولي وبراد بيت وأبنائهم

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــا