رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نوبات القلق وفشل زواج سبب في إنقاص الوزن.. تصريحات Adele مع أوبرا وينفري تثير الجدل

Adele
Adele

أثارت المطربة البريطانية "أديل" الجدل، بسبب تصريحاتها المفاجئة خلال لقائها مع الإعلامية أوبرا وينفري في مقابلة بعنوان Adele One Night Only ، حيث كشفت عن سبب إنقاصها الوزن وفشل زوجها وتعرضها لنوبات القلق والاضطرابات النفسية. 

 

اقرأ أيضًا: أديل Adele ترتدي أقراط كوكب زحل وفقا لطبيعة برجها(صور- تفاصيل)

 

Adele

 

أديل تعاني من القلق

كشفت Adele أثناء مقابلتها مع أوبرا وينفري، "لم أكن أرغب في فقدان الوزن حيث كنت اعاني من القلق بسبب هذة الخطوة الجريئة، ولكن الدافع الرئيسي حتي اتخذ هذة الخطوة هو انفصالي عن زوجي".

 

وقالت أديل لأوبرا :" لم أنزعج على الإطلاق من رد فعل الجمهور بعدما شاهدوني نحيفة ، صحيح أنني كنت قلقة من الخطوة ولكن إنفصالي كان دافعًا لي كي أقدم على ذلك، كما كنت اعاني من اضطرابات نفسية شديدة وحالات من نوبات القلق بسبب فشل زواجي وانفصالي عن زوجي، مما دفعني لتلقي العلاج النفسي".

Adele

 

وتابعت المطربة البريطانية الشهيرة :" تعرضت لنوبات قلق بعد انهيار زواجي ، كنت محبطة للغاية خاصة وأنني كنت أحلم بتكوين أسرة كبيرة ، منذ صغري وأنا مهووسة بفكرة العائلة الكبيرة وإنجاب الكثير من الأطفال ، ولكن الطلاق حكم هذه الفكرة وشعرت بخيبة أمل كبيرة".

 

Adele

 

أديل تكشف تفاصيل انفصالها عن زوجها

رغم كل ما مرت به Adele من علاقتها مع زوجها، إلا انها لم تخفي شيء خلال مقابلتها مع وينفري، حيث أوضحت أنها وطليقها مازالا صديقان حتي الأن، ولم يؤثر الطلاق على علاقتهما بالكامل قائلة :" الصداقة بيني وبين طليقي

تثير دهشة أصدقائي ، الجميع تعجبوا من اعترافي لهم أنني لم أكن سعيدة في زواجي، وزاد التعجب مع إصراري على الإحتفاظ بصداقتنا" .

 

أما عن طفلها فقد قالت أديل بأنها كانت تعاني كثيرًا بسبب طفلها وكيف ستقول له عن إنفصالها بوالده، قائلة :" عانيت كثيرًا كي أشرح له الأمر ، ولكنه تفهم موقفي وموقف والده بعد فترة ، وأتمنى أن تكون الصورة واضحة بالنسبة له ".

 

Adele

Adele

Adele

 

أديل تتصالح مع والدها قبل وفاته

تحدثت النجمة Adele عن علاقتها بوالدها المتوفي، موضحة أنها تصالحت معه قبل وفاته وسامحته على ماحدث منه في طفولتها حيث كان أبا غير مسئول ومدمن للكحول ، ولكنها قررت أن تنهي كل هذه الخلافات قبل وفاته .

 

وتابعت قائلة : سامحته على ما مضى ، وكان من الجيد أن أقضي معه وقتا طويلا قبل وفاته ، لقد طوينا صفحة الماضي ، وأتمنى أن يكون في مكان أفضل الأن .

 

Adele

Adele

 

لمزيد من أخبار المنوعات.. اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا