رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى الخميس المقبل.. تحذير مهم للمواطنين

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم و حتى الخميس المقبل

 كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم وخلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن البلاد تشهد طقساً حاراً مشمساً نهاراً على مختلف أنحاء الجمهورية، إذ إن نهايات فصول العام دائمًا ما تشهد حالة من التقلبات الجوية، ما يتضح من خلال الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد بداية من اليوم وحتى الخميس المقبل.

 

اقرأ أيضاً.. الأرصاد تحذر من سوء حالة الطقس.. 10 نصائح عاجلة تحميك من كورونا ونزلات البرد

 

حالة الطقس اليوم:

 حسبما أفاد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، يشهد الطقس اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا فى درجات الحرارة على الأنحاء كافة، محملاً بالأتربة العالقة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مع رياح معتدلة على معظم الأنحاء تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

 

 

حالة الطقس غداً وحتى الخميس المقبل:

 أضاف "شاهين": "أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدًا الأربعاء على القاهرة 33 درجة، على

أن تنتهي الموجه الحارة بداية من يوم الخميس، وتعاود درجات الحرارة الانخفاض مرة أخرى لتصل إلى 24 درجة مئوية"، محذراً المواطنين من تخفيف الملابس والالتزام بالملابس الثقيلة، خصوصًا خلال فترات الليل.

 

 

حالة الطقس ليلاً:

 اختتم تصريحاته قائلًا: "تتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارداً ليلًا على الأنحاء كافة"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "eXtraNews".

 

 

درجات الحرارة اليوم:

 أما عن درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء ستكون: (القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 16 درجة).