عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصريون يسخرون من راموس: «دعينا عليك في أيام مفترجة»

راموس وهو يبكي عقب
راموس وهو يبكي عقب خروجه من كأس العالم

عبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن سعادتهم من بكاء مدافع منتخب أسبانيا سيرجيو راموس، بعد خروجه من كأس العالم عقب هزيمة منتخبه بركلات الترجيح من منتخب روسيا 4-3 في الدور الـ16 ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

 

وتداول النشطاء الكثير من الصور و التعليقات الساخرة المعبرة عن ثأرهم للفرعون الصغير محمد صلاح.

وكان راموس تعمد إصابة اللاعب المصري والعالمي ونجم ليفربول محمد صلاح أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت ليفربول وريال مدريد مما تسبب في إصابته بكتفه، أدت لحرمانه من المشاركة في أولى مباريات كأس العالم، وأدى ذلك الحادث لسخط وغضب المصريين من راموس جعلتهم يسخرون منه عقب بكائه من خروجه من كأس العالم.

فيما أطلق كثير من المصريين على منتخب مصر، مجموعة الموت نظرًا لأن نصيبه كان الوقوع بين منتخب أوروجواي وروسيا اللذان تأهلا لربع النهائي

من كأس العالم روسيا 2018.

فيما شارك الفنانون سخرية المصريين من راموس عبر حسابتهم على موقع التدوينات القصيرة"تويتر"، فعلقت الفنانة رشا وهدي بشكل كوميدي قائلة:"فاكر يا راموس محمد صلاح، طب يلا عشان تلحق الطيارة، إنها لعنة الفراعنة يا أمور ، وابقى غير الحلاق".

وكتب المطرب محمد محسن:"باي راموس، باي أسبانيا، حق صلاح ابننا ما راحش هدر، مبروك روسيا ومبروك لكل أصدقائنا في المركز الثقافي الروسي" مفعلا هاشتاج كأس عالم الغلابة.

ويذكر أن منتخب مصر ودع منافسات كأس العالم بروسيا 2018، بعدما خسر  أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.