عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد .. إطلالات أروى جودة بالكمامة المطرزة في مهرجان الجونة السينمائي

أروى جودة
أروى جودة

خطفت الفنانة المصرية أروى جودة الأنظار منذ اليوم الأول بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بفضل حرصها على الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا دون الإخلال بأناقتها حيث حرصت أروى خلال أيام حضورها على تنسيق كمامة ذو شكل أنيق تناسب كل إطلالة.

اقرأ أيضًا : موبايل أم إكسسوار.. يسرا تثير حيرة جمهورها في مهرجان الجونة لهذا السبب

وتألقت أروى جودة منذ اليوم الأول من المهرجان بفستان طويل بدون أكمام باللون الذهبي اللامع يعكس أناقتها من توقيع مصممة الأزياء سارة أنسي وأرفقته بكمامة مطرزة بخيوط ذهبية  أضفت على إطلالتها الجاذبية ،أما من الناحية الجمالية اعتمدت أروى على المكياج المرتكز على الألوان الترابية ،وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود.

وفي حضورها الثاني في المهرجان تألقت أروى بإطلالة أنثوية أنيقة فارتدت فستانا طويل ذا ظهر مكشوف ومحدد الخصر باللون الوردي الفاتح ،ونسقت معه كمامة مصممة بأسلوب أنيق تتناسب مع إطلالتها الأنيقة باللون الذهبي ، أما من الناحية الجمالية اعتمدت أروى على المكياج البسيط المرتكز على إظهار جمال عينيها بوضع الآيلاينر والماسكرا السوداء ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة الكعكة المرفوعة مما أضفت على إطلالتها الرقي والنعومة .

وأما في اليوم الخامس من المهرجان تألقت أروى بفستان طويل بدون أكمام باللوني الأسود والأبيض من قماش التل المنفوش ،ونسقت مع إطلالتها كمامة باللون الأسود ومطرزة بفصوص فضية اللون تلائم إطلالتها ،واعتمدت من الناحية الجمالية على المكياج السموكي  ،كما انها اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة الضفيرة الكلاسيكية بأنامل مصفف الشعر أحمد منير.

الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

انطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020 الذي ينعقد في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية من إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف الحاضرين من فيروس كورونا .

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة ومتميزة من الأفلام  لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" من بطولة النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي ،كما شهد المهرجان تكريم الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي ،والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

وطبق المهرجان مجموعة من الإجراءات الاحترازية تلزم ارتداء الأقنعة طوال الوقت في القاعات المغلقة، مع توفير أدوات التطهير والأقنعة المجانية في كل مكان بالإضافة إلى التقليل من الاعتماد على المواد الورقية ورقمنة كافة المواد والمطبوعات، بما في ذلك تذاكر العروض المحجوزة إلكترونيا.

من هي أروى جودة

هي ممثلة مصرية ولدت فى المملكة العربية السعوديةوعاشت لسنوات طويلة هناك ثم عادت الى مصر،ودرست بقسم التسويق في الأكاديمية البحرية، وبدأت مشوارها الفنى منذ أن كان عمرها 12 عام عندما عملت في مجال عروض الأزياء.

وأصبحت أصغر عارضة أزياء حينها، ثم بدأت التمثيل من خلال فيلم " الحياة منتهى اللذة "، واستطاعت أن تلفت اليها الأنظار بدورها في هذا الفيلم، مما أهلها للعمل في عدد كبير من الأفلام بعد ذلك، منها"مفيش غير كده، زي النهاردة، العالمي، الوتر" ، كما عملت في السنوات الأخيرة في مجال الدراما التليفزيونية، ومن أعمالها"المواطن إكس، خطوط حمراء، نابيليون والمحروسة".