رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تقليعة جديدة

موبايل أم إكسسوار.. يسرا تثير حيرة جمهورها في مهرجان الجونة لهذا السبب

فاشون

السبت, 24 أكتوبر 2020 16:42
موبايل أم إكسسوار.. يسرا تثير حيرة جمهورها في مهرجان الجونة لهذا السببيسرا

كتبت - دعاء محمد

أثارت الفنانة المصرية يسرا جدلًا كبيرًا بعد حضورها الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020 ما جعلها تتصدر قائمة مؤشر البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن ظهرت بإطلالة أصابت جمهورها بحيرة شديدة .

اقرأ أيضًا :شاهد .. سارة التونسي بالمنفوش الشفاف تشعل مهرجان الجونة السينمائي

وظهرت يسرا بإطلالة مختلفة فإرتدت فستان من قماش الستان باللون الأحمر الزاهي ونسقت معه توب كب باللون البيج وأكملت إطلالتها بإنتعالها حذاء ذا كعب باللون الفضي اللامع مما أبرز أناقتها.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت يسرا على المكياج المرتكز على الألوان الترابية ووضعت أحمر شفاة باللون الأحمر الملائم لإطلالتها بأنامل خبيرة التجميل "إنجي ميلاد"،كما تركت خصلات شعرها الذهبي المموج منسدلًا على

كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة .

وواجهت يسرا الكثير من الإنتقادات على إطلالتها حيث ظهرت مرتدية هاتفها المحمول فوق صدرها الأمر الذي أدهش جمهورها حيث اعتمدت على التزين بإكسسوار مختلف لتلفت الإنتباه  .

ولاقت إطلالة يسرا العديد من التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي  منتقدين إختيارها هاتفها كإسسوارت تكمل به إطلالتها ،وكانت أبرز التعليقات كالتالي:

التعليقات

من هي يسرا ؟

والجدير بالذكر أن يسرا هي ممثلة مصرية من مواليد 10 مارس 1955 ،وقدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وبدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات ،ومع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، بررت عملها في بداياتها ببعض الأفلام التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها: "عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني، وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار".

وتحدثت يسرا دوماً عن تأثير المخرج يوسف شاهين والفنان عادل إمام على مشوارها الفني حيث تعاملت مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال فيلم حدوتة مصرية، أما عادل إمام فقد مثلا معا لأول مرة من خلال فيلم شباب يرقص فوق النار في عام 1978، وقدمت بعدها معه نحو 15 فيلماً.

وقدمت يسرا عددا من الأغاني بخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات لعل أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب محمد أبوالعينين، الشهير بـ"أبو"، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان"الجونة السينمائي".