رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شرطة الموضة عن فستان أحلام في حفلاتها بالرياض: التصميم ضايع

 الفنانة أحلام الشامسي
الفنانة أحلام الشامسي

دائما ما تلفت الفنانة أحلام الشامسي الأضواء نحو إطلالتها سواء كانت مميزة أو سيئة وهذا ما دفع ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يبدي رأيه بأحدث إطلالتها عبر صفحة شرطة الموضة حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر"إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بمجوهرات ماسية .. أحلام الشامسي تتباهى بأناقتها

 

وجاء تعليق شرطة الموضة معارض لأحلام، قائلا: "أحلام الشامسي بأجدد اطلالة بفستان من تصميم ايلي صعب بـ موسم الرياض، مع الاسف هالاطلالة بعتبرها من إطلالات احلام غير الموفقة بالفترة الاخيرة".

 

أحلام الشامسي

 

وتابع: "يمكن هيدا من أكتر الفساتين يلي ما حبيتها ب مجموعة ايلي الجديدة، الشي الوحيد يلي حبيته فيه هو اللون يلي كتير لايق عليها و شعرها موفق".

 

أحلام الشامسي

 

واضاف: " لكن التصميم اوفر و ضايع شوي، يعني بكل صراحة بفضل الثنائي (احلام-زهير) على الثنائي (احلام، ايلي) لانه احلام نجحت باطلالاتها اكثر مع زهير مراد و كانت كلها

انيقة و فخمة جدا، و بعطي الاطلالة 3.5/10".

 

أحلام الشامسي

 

وظهرت أحلام بإطلالة محتشمة غير مرتبه، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، بأكمام طويلة، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، به كشكشه، وفيونكة من ناحية الخصر، مصمم من قماش الساتان باللون السيمون حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

 

أحلام الشامسي

 

أما من الناحية الجمالية اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو مع الكحل والماسكر السوداء ولون النبيتي في الشفاه.

 

أحلام الشامسي

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

السبب الحقيقي لتغيير ملامح أحلام الشامسي؟