رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمجوهرات ماسية .. أحلام الشامسي تتباهى بأناقتها

الفنانة الإماراتية
الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

تحرص الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لتختار من بينها ما يتناسب مع ذوقها الرفيع ويبرز قوامها الممشوق وهذا ما أكدته في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. السبب الحقيقي لتغيير ملامح أحلام الشامسي؟

وبدت أحلام الشامسي بإطلالة ساحرة مثل الأميرات، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما يشبه القفطان المغربي، بأكمام طويلة غير تقليدية، باللون الاخضر، يتوسطة حزام ستان، أتسم بالتطريز الراقي.

واكلمت أحلام الشامسي أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التي تتماشي مع إطلالتها لتكن محط الأنظار وتنال إعجاب المعنيين بالموضة.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تاركة خصلات شعرها المموج منسدلا فوق كتفيها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع رسمة الحواجب والكحل

والماسكرا لتبرز جمال عينيها ولون البينك في الشفاه.

وعلقت على مجموعة الصور، قائلة: " المحبة أرض والفرقا أراضي، والزمن كله ترى لاغبت ماضي، والله إني ما أشوف إلا عيونك، إٔن رحلت اليوم أو طوّل مراضي، قالوا العذّال والعذّال مرضى، وش بلا حالك من الاشواق قاضي، قلت يهجرني حبيبي لين يرضى، علّموا الظالم ترى المظلوم راضي، جرّحوني في هواك وقلت أبشكي، ماهو من جرحي ولكن ل إعتراضي، وش علي لو قطّعوا لاجلك عروقي، من رضى بالحب ..يرضيه التغاضي".