عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة سفرها للخارج| تفاصيل

بوابة الوفد الإلكترونية

نفى المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب كل الأخبار التي تم تداولة بشأن سفر الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى الخارج لـ تلقي العلاج، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

اقرأ أيضًا..ليلى علوي تقرر رعاية بنات شيرين عبدالوهاب

 

شيرين لم تغادر مصر للعلاج

 نشر صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب وعلق عليها قائلًا: “مهم جداً، الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح ارجوا من السادة الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة شيرين عبدالوهاب، وسيتم الرد على حضرتكم على مدار 24 ساعة”.

 

 

دخول شيرين عبدالوهاب المستشفى

وجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبدالوهاب تتواجد حاليًا في أحد المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي

والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبدالوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

 

واتهم محمد عبدالوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبدالوهاب للحالة  التي عليها الأن، إذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات معًا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبدالوهاب لاحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

 

 

لمزيد من الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا