رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"ابنة السفير" تشعل محركات البحث وتعود للصدارة من جديد

المسلسل التركي ابن
المسلسل التركي ابن السفير

عاد المسلسل التركي ابنة السفير ليجذب انتباه جمهور الوطن العربي من جديد، وزادت معدلات البحث عليه مما جعله يتصدر محرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية.

 

إقرأ أيضًا:تفاصيل ظلم عبدالحليم حافظ لمحمد عوض بسبب "مطرب العواطف"

وبالرغم من انتهاء عرض أخر حلقات المسلسل بنهاية شهر مارس قبل شهر رمضان المبارك، إلا أنه مازال من المسلسلات التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب الملايين.

 وتدور قصة مسلسل ابنة السفير في إطار رومانسي إجتماعي يتخللها عرض بعض القضايا السياسية الدبلوماسية،  حيث تدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحد البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه وخلال رحلة البحث يتقابل مع ابنة السفير ويعيش كلاهما في قصة حب كبيرة، ولكنهما يواجها رفض من عائلتها نظرًا لأنه شخص فقير من طبقة إجتماعية أقل منها، ويواجهوا مشكلات عديدة حتى يتمكنوا من الزواج ولكن يقوم من يخرب تلك الزيجة، وتشتعل الاحداث بين أبطال العمل حتى يعودا من جديد.

والمسلسل من بطولة كلا أنجين أكيوريك، نسليهان أتاجون، أوراز كايجلار أوغلو،

ايردال كوشوك كومورجو، دوغكان بولات، هيفدا زيزان ألب، أوزلام شاكار يالتشن كايا، ايرهان ألباي، غونجا جيلاسون، وغيرهم من نجوم تركيا.

إقرأ أيضًا: فيديوجراف.. مخاطر الجلوس مطولًا أبرزها الاكتئاب وآلام الظهر

يذكر أن حلقات المسلسل التركي تعرض كل يوم إثنين من كل أسبوع، ويتم عرض الحلقة في مصر فى تمام الساعة السابعة مساءً، كما تُعرض في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبثه قناة "ستار تي في"، فيما يمكن استقبالها عبر التردد "ترك سات ١٢٠١٥، ومعامل الترميز، ٢٧٥٠٠ أفقي، وعلى انتيل سات، التردد ١٢٢٨٦، ومعامل الترميز ٣٠٠٠ أفقي"، كما أن موقع شاهد وغيره يعرضوا حلقات ابنة السفير مترجمة لمتابعي المسلسل فى الوطن العربى.