رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Twitter يعرض عدد المشاهدات مثل YouTube على التغريدات

تويتر
تويتر

لدى Twitter ميزة جديدة ستُظهر عدد المشاهدات لجميع التغريدات تمامًا كما يمكن للأشخاص رؤية عدد المشاهدات على مقاطع فيديو YouTube. في وقت سابق، فقط أولئك الذين قاموا بالتغريد يمكنهم رؤية العدد أيضًا من خلال الوصول إلى تحليلات التغريدات (رسم بياني شريطي صغير).

ميزة ملاحظات المجتمع من Twitter تبدأ في الظهور عالميًا

بدأ عدد قليل من المستخدمين في نشر لقطات شاشة حيث أصبح للتغريدات الآن أربعة خيارات بدلاً من ثلاثة. يمكن الآن رؤية عدد المشاهدات في أقصى اليسار إلى جانب إعادات التغريد واقتباس التغريدات والإعجابات. لا يوجد وضوح بشأن الأنظمة الأساسية - Android و iPhone والويب - تتوفر الميزة. علاوة على ذلك، يبدو أنه ليس كل الناس لديهم.

 

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن Elon Musk أن الميزة ستطرح وكررها بعد ثمانية أيام قائلاً إن Twitter أكثر حيوية مما يعتقده الناس.


كيفية التحقق من نشاط التغريد


بينما ستُظهر الميزة الجديدة وجهات النظر في جميع التغريدات، يمكنك أيضًا الحصول على تحليلات مفصلة حول تغريداتك. يمكنك النقر فوق تغريدتك وسترى رسمًا بيانيًا صغيرًا مكتوبًا بجانبه "عرض نشاط التغريدة".


يمكنك مشاهدة مرات الظهور (الأوقات التي شوهدت فيها هذه التغريدة على Twitter)، وتتوسع

التفاصيل (الأوقات التي شاهد فيها الأشخاص التفاصيل حول هذه التغريدة)، وزيارات الملف الشخصي (عدد مشاهدات الملف الشخصي من هذه التغريدة)، والمتابعين الجدد (المتابعات المكتسبة مباشرة من هذه التغريدة) والمشاركات (إجمالي عدد المرات التي تفاعل فيها المستخدم مع تغريدة. تتضمن المشاركات النقر في أي مكان على التغريدة).


ميزة Twitter $ Cashtags


أطلق Twitter أيضًا ميزة Cashtags $ التي ستمكّن المستخدمين من التحقق من أسعار أسهم الشركات المدرجة في البورصات الأمريكية أو الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) أو العملة المشفرة عن طريق وضع علامة الدولار أمام الرمز.


على سبيل المثال، $ APPL (لسعر سهم Apple) أو $ GOOGL (لسعر سهم Google) أو $ BTC (للبيتكوين). قال موقع Twitter أيضًا أنه في الأسابيع المقبلة: "سنعمل على تحسين تجربة المستخدم وتوسيع تغطيتنا للرموز".