رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

(شاهد) Twitter يطرح ميزة نشر محتوى طويل دون حد لعدد الأحرف

تكنولوجيا

الخميس, 23 يونيو 2022 00:34
(شاهد) Twitter يطرح ميزة نشر محتوى طويل دون حد لعدد الأحرفتويتر
كتبت - منة الله جمال:

أظهر Twitter أخيرًا ميزته التي طالما ترددت شائعات عنها في الكتابة الطويلة. أكدت الشركة أنها بدأت في اختبار ميزة "Notes" الجديدة، والتي ستسمح للكتاب بنشر محتوى حر على تويتر دون حد لعدد الأحرف.

 

الملاحظات هي في الأساس مشاركات مدونة تظهر داخل Twitter بدون القيود النموذجية للتغريدة. لا توجد حدود لعدد الأحرف، ويمكن للكتاب تضمين الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات الأخرى في الملاحظة. يمكن للكتاب أيضًا مشاركة ملاحظاتهم عبر التغريدات، وستظهر ملاحظاتهم المنشورة في ملفاتهم الشخصية على تويتر.

يمكن أن تغير الملاحظات بشكل كبير كيفية تفاعل الكتاب مع أتباعهم ، وتمنحهم مرونة أكبر من عاصفة التغريدات النموذجية. في مذكرة تعلن عن الإطلاق، كتب مدير التحرير في Twitter Rembert Browne أن Notes يهدف إلى منح الكتاب بديلاً للخيوط الطويلة دون الحاجة إلى نشر الكتابة في مكان آخر ومشاركتها مرة أخرى على Twitter.

 

كتب براون: "منذ الأيام الأولى للشركة ، اعتمد الكتاب على Twitter لمشاركة أعمالهم، وجذب

الانتباه والقراءة وإنشاء محادثة - كل شيء ما عدا الكتابة الفعلية، مع Notes، الهدف هو ملء تلك القطعة المفقودة ومساعدة الكتاب في العثور على أي نوع من النجاح الذي يرغبون فيه.


في الوقت الحالي، الميزة متاحة لمجموعة صغيرة من الكتاب من كندا، وغانا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، على الرغم من أن الشركة تقول إنها ستوسع مجموعة الاختبار في النهاية لأنها تجمع التعليقات. الملاحظات جزء من دفعة أوسع من Twitter لبناء ميزات للكتاب. مع هذا التغيير، تقوم الشركة أيضًا بجلب Revue، شركة الرسائل الإخبارية التي استحوذت عليها العام الماضي، إلى مجموعتها الجديدة Twitter Write، والتي تشمل الملاحظات والنشرات الإخبارية. حتى الآن، من غير الواضح كيف يمكن دمج رسائل Revue الإخبارية في Notes.

أهم الاخبار