عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

AirPods 3.. التصميم والميزات والإصدار

 AirPods 3
AirPods 3

يُعتقد على نطاق واسع أن شركة Apple ستطلق AirPods 3 بحلول نهاية عام 2021، ولكن ما هو المتوقع بالضبط من سماعات الأذن القادمة، هذا سؤال يدور في أذهان الكثير من الناس في الوقت الحالي.

Facebook Dark Mode.. كيفية إصلاحه لأجهزة iPhone و iOS

من المعتقد أن Apple ستعقد حدثًا خاصًا بالأجهزة في وقت ما في سبتمبر، وخلال هذا الحدث، من المرجح أن يتم الإعلان عن عدد كبير من المنتجات الجديدة، يتضمن ذلك تشكيلات iPhone 13 و iPhone 13 Pro و Apple Watch Series 7 وأجهزة Mac الجديدة المزودة بشرائح M1X أو M2. من بين كل ذلك، يجب أن يكون التكرار التالي لـ AirPods موجودًا أيضًا.

 

تم طرح AirPods (الجيل الثاني) في البداية في مارس 2019، مما يعني أنه حان موعد تحديث الأجهزة، مقارنةً بأجهزة AirPods الأصلية، أضافت AirPods 2 أوامر Siri بدون استخدام اليدين وتحسين جودة الصوت والصوت وتبديل أسرع للجهاز وزمن وصول أقل وعمر بطارية أطول، لا تزال سماعات أذن لاسلكية جيدة في عام 2021، لكن المنافسة الشرسة بدأت تجعلها تشعر بأنها قديمة بعض الشيء؛ لحسن الحظ، يبدو أن Apple لديها خطط كبيرة لأجهزة AirPods 3.

 

وفقًا لجميع الشائعات والتسريبات، سيكون الفارق الأكبر بين AirPods 2 و AirPods 3 هو التصميم، حيث بدت AirPods 2 متطابقة تقريبًا مقارنة بالجيل الأول من AirPods، ستقدم AirPods 3 أول ترقية رئيسة للتصميم لهذه السلسلة، باختصار، يجب أن تشبه AirPods 3 إلى حد كبير AirPods Pro، حيث تتميز بسيقان أقصر ورأس مستدير أكثر.

 

اقترحت بعض الشائعات أنه سيكون هناك أيضًا نصائح للأذن هلامية، على الرغم من أن البعض الآخر يزعم أن التصميم ذو الحجم الواحد الذي يناسب الجميع يعود لجيل آخر، من الصعب أن نقول على وجه اليقين في هذه المرحلة، لذا توقع أن تسير الأمور في أي اتجاه، ستتغير علبة الشحن أيضًا لاستيعاب عامل الشكل الجديد، لتصبح أقصر وأوسع قليلاً (مرة أخرى، على غرار AirPods Pro)، على الرغم من أن Apple لا تغير اللعبة بتصميم AirPods 3، إلا أنها تبدو وكأنها ترقية كبيرة من AirPods 2، إنها أكثر أناقة وحداثة ولمسة أكثر تميزًا بفضل تشابهها مع AirPods Pro.

 

AirPods 3 الميزات والمواصفات والإصدار


خارج التصميم المبهرج، يجب أن يكون هناك بعض التحسينات الدقيقة على AirPods 3 تحت الغطاء، يشير

تقرير Bloomberg الصادر في أكتوبر 2020 إلى أن AirPods 3 ستأتي بإصدار جديد من شريحة H1، مما يسمح بتحسين الاتصال وعمر بطارية أطول.

 

من المحتمل أن تظل أجهزة مكبرات الصوت كما هي مقارنةً بـ AirPods 2، ولكن يمكن تحسينها بدعم Spatial Audio، هذا شيء يقتصر حاليًا على AirPods Pro و AirPods Max، ولكن كان هناك بعض التذمر من وصوله إلى AirPods 3 في وقت لاحق من هذا العام، ومع ذلك، فإن ما لن يكون موجودًا هو إلغاء الضوضاء النشط أو أوضاع الشفافية من أجهزة AirPods الأكثر تكلفة.

 

وبالطبع هناك مسألة السعر / التوفر، يبدأ سعر AirPods 2 حاليًا من 159 دولارًا للإصدار الأساسي ويصل إلى 199 دولارًا لعلبة الشحن اللاسلكي، لم تكن هناك أي تسريبات كبيرة فيما يتعلق بتسعير AirPods 3، ولكن من الآمن افتراض أنها ستبقى كما هي.

 

يمكن لشركة Apple التخلص من خيار الشحن غير اللاسلكي وجعل الشحن اللاسلكي ميزة افتراضية، ولكن لا يوجد دليل قوي يشير إلى حدوث ذلك. في الوقت الحالي، توقع أن تحقق خيارات 159 دولارًا و 199 دولارًا عائدًا.

 

ما هو مؤكد، لحسن الحظ، هو موعد الإعلان عن AirPods 3، من المؤكد تمامًا أن سماعات الأذن ستكون موجودة في حدث سقوط الأجهزة الخاص بشركة Apple - ومن المتوقع حاليًا أن يتم طرحه في 14 سبتمبر أو 21 سبتمبر، ومن المفترض أن يتم طرح سماعات AirPods 3 للبيع بعد أسبوع أو أسبوعين، مما يجعلها هدفًا رئيسا لموسم التسوق في العطلات.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news