عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هواوي تطلق أكبر تلفزيون ذكي

تليفزيون هواوي
تليفزيون هواوي

Huawei Smart Screen V98 - أكبر تلفزيون من العلامة التجارية الصينية لتكنولوجيا المستهلك رسمي، تم إطلاق التلفزيون الذكي مقاس 98 بوصة مع سلسلة الهواتف الذكية Huawei P50، إنه أحد أغلى الأجهزة من الشركة وبطبيعة الحال يحتوي على مواصفات عالية الجودة.

 

هواوي تغطي مستشفى أهل مصر بالكامل بحلول WiFi6

 

مميزات ومواصفات تلفزيون Huawei Smart Screen V98 الذكي


يعمل التلفزيون الذكي من Huawei على Harmony OS 2، وهو نظام التشغيل المحمول الخاص بالشركة، تأتي شاشة LCD مقاس 98 بوصة بتقنية Ultra HD 4K (3840 × 2160 بكسل) بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودعم AiMax Cinema ونطاق ألوان DCI-P3، يوجد مرشح حماية منخفض للضوء الأزرق مع هذا الجهاز يُزعم أنه يسهل على العينين.

 

في قسم الصوت، يقدم دعمًا لفك تشفير DTS و Dolby المزدوج، إنه يضم وحدتين كاملتين التردد مع وحدتين عاليتين التردد، يتم تحسين الصوت من خلال محرك الصوت من Huawei.


يأتي التلفزيون الذكي Huawei Smart Screen V98 مدعومًا بوحدة المعالجة المركزية Honghu 818 مع وحدة معالجة الرسومات Mali 0G51، مطلي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط بسعة 64 جيجابايت.


يحتوي التلفزيون على كاميرا منبثقة بدقة 24 ميجابكسل لتسهيل مكالمات الفيديو، بالنسبة للصوت أثناء مكالمات الفيديو،

يُقال إنه يستخدم ستة ميكروفونات.


يوفر HarmonyOS على التلفزيون ميزات مخصصة بما في ذلك القدرة على إجراء مكالمة فيديو أثناء مشاهدة حدث مباشر، والإسقاط بلمسة واحدة، والشاشة المنقسمة.

 

لعشاق الصحة واللياقة البدنية، يأتي أيضًا مزودًا بميزات ذكية للذكاء الاصطناعي مثل دعم التعرف على ما يصل إلى ثلاثة أشخاص يعملون على مقاضاة الكاميرا، وخيار لربط أجهزة مختلفة لعرض البيانات الصحية في الوقت الفعلي على التلفزيون، وأخيرًا التعرف عليها أثناء لعب الألعاب التفاعلية مثل مثل Talking Tom Parkour ،Doomsday Summoning ،Dodging Walls.


سعر وتوافر تلفزيون Huawei Smart Screen V98 الذكي


تم إطلاق التلفزيون الذكي Huawei Smart Screen V98 بسعر 29499 يوان صيني، إنه معروض للبيع المسبق بالفعل ولكنه سيكون متاحًا عبر القنوات عبر الإنترنت ومتاجر تجربة Huawei اعتبارًا من 12 أغسطس 2021.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news