رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Facebook Dark Mode.. كيفية إصلاحه لأجهزة iPhone و iOS

Facebook Dark Mode
Facebook Dark Mode

قد لا تتفق Apple و Facebook على معظم المستويات، حتى بشأن Facebook Dark Mode الوضع المظلم لوسائل التواصل الاجتماعي لأجهزة iPhone وأجهزة iOS الأخرى، والذي جاء في وقت متأخر جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى، الآن بعد أن وصل إلى iOS 14.6، لا يزال يرى مشكلة معطلة أو تختفي في نظام التشغيل iOS، ولكن لحسن الحظ، هناك إصلاحات.

وضع Facebook Dark Mode

وصل وضع Dark Mode من Facebook مؤخرًا إلى الأنظمة الأساسية المختلفة لنظامي التشغيل iOS و Android، ولكنه يتميز بوجود خطأ يجعل إعداداته تختفي، يحاول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إيجاد حل، خصوصًا أنهم اعتادوا على تطبيقات ذات طابع أغمق مثل تطبيقات Instagram و Twitter وغير ذلك.


ربما جاء في وقت متأخر عن معظم التطبيقات، لكن تطبيق Facebook نفسه يتميز الآن بـ "الوضع الداكن" لجميع أولئك الذين يفضلون التباين الأسود على هواتفهم، مما يقلل من سطوع الشاشة، يساعد الوضع المظلم بشكل فعال في خفض الضوء والسطوع للجهاز، وهو موجود منذ نظام iOS 13 لعام 2019.


تم إصدار iOS 14 في سبتمبر الماضي في حدث الخريف، وقد أسقط حاليًا تحديثه الرئيس السادس مع iOS 14.6، والذي ركز بشكل أساسي على AirTags وفتح Apple Watch وعائلة Apple Card والمزيد، ومع ذلك، تمت إضافة جوهرة مخفية في التحديث،من خلال الوضع المظلم الذي طال انتظاره على Facebook والذي وصل أخيرًا.

وضع Facebook Dark Mode

لقد وصل أخيرًا المظهر الطويل الذي طال انتظاره للتطبيق الرسمي لـ Facebook، مما يتيح للأشخاص فرصة الاختيار بين المظهر الفاتح أو الكلاسيكي للون الأبيض والأزرق في Facebook، أو الوضع المظلم. يوجد لدى Instagram الوضع المظلم منذ عام 2019، والذي تبعه بعد فترة وجيزة من نظام iOS 13، اعتمادًا بشكل أساسي على إعدادات النظام قبل أن يكون لديك إعداد تطبيق خاص به.

 

أكثر من عامين من العمل والكثير من الخلافات حول خصوصية التطبيقات وتتبع الإعلانات، ظهر Facebook أخيرًا لأول

مرة في الوضع المظلم، ومع ذلك، فهو معيب ويستمر في الاختفاء في تطبيقات المستخدم، شوهدت المشكلة بشكل أساسي على نظام iOS، لكن الأشخاص الذين لديهم هواتف Android أبلغوا أيضًا عن اختفاء الإعدادات.

 

اختفاء وضع Facebook المظلم - كيفية الإصلاح؟

وضع Facebook Dark Mode
الشيء الجيد هو أن هناك الكثير من الإصلاحات للمساعدة في التخفيف من هذه المشكلة، ولكن الجانب السلبي من هذا هو أنه مخصص فقط لمنصات iOS، وفقًا لـ Tech Radar، فإن طريقة "Uninstall and Reinstall" الكلاسيكية هي إحدى طرق إعادة وضع Dark Mode إلى تطبيق Facebook، بشرط أن يكون الهاتف محدثًا.

لمزيد من الأخبار من قسم التكنولوجيا بموقع الوفد الإلكتروني اضغط هنا

ومع ذلك، هناك أيضًا طريقة للتغلب على ذلك دون إلغاء التثبيت:

قم بإنهاء تطبيق Facebook عن طريق التمرير لأعلى من زر الصفحة الرئيسة في منتصف الطريق للوصول إلى التطبيقات الحديثة (iPhone X أو أحدث) أو اضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية (iPhone 8 والإصدارات الأقدم).
انتقل إلى الإعدادات> مرر إلى التطبيقات> اختر Facebook> قم بتشغيل "تحميل صورة عالية الدقة" و "تحميل فيديو عالي الدقة".

 

موضوعات ذات صلة

Dark mode facebook.. لماذا انتهى وضع فيسبوك المظلم

شاهد.. كيفية تمكين فيسبوك الجديد مع الوضع المظلم

فيسبوك المظلم.. كيفية الحصول عليه لأجهزة Android وiOS وسطح المكتب