رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نشر امتحانات أبناؤنا في الخارج PDF على صفحة وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل

طلاب أبناؤنا في الخارج
طلاب أبناؤنا في الخارج

بعثت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة إطمئنان إلى طلاب أبناؤنا في الخارج بعد استمرار تعطل سيستم المنصة الخاصة بالإمتحان على مدار يومان.

اقرأ أيضًا.. السيستم فتح والامتحان طار| أزمة أبناؤنا في الخارج مستمرة

 

وبدوره أكد وزير التربية والتعليم، في رسالة تم تداولها على جروبات طلاب أبناؤنا في الخارج، أن جميع الامتحانات ستنشر PDF يوم بيوم علي صفحة وزارة التربية والتعليم عقب انتهاء الامتحان، واليوم سيتاح علي الصفحة امتحانات الامس واليوم ويمكن لابنائنا اجرئها ورقي، ثم ارسالها بالبريد السريع لاحقا او علي المنصة لاحقاً عندما تتاح.

 

بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم

 

ونوه الوزير، إلى أنه سيستم إعلان كافة التفاصيل في بيان رسمي موضح بيه كل الإجراءات، فلا داعي للقلق.

 

أسر أبناؤنا بالخارج يطالبون وزارة التربية والتعليم الرأفة بهم

 

وطالب أولياء أمور الطلاب المقيمين بالدول العربية، بمعرفة الآلية التي ستتم بها الإمتحانات وإرسال النماذج، مطالبين بالرفق على الأسر والطلاب فهناك أسرة لديها 3 أبناء يؤدون الإمتحان في نفس الوقت ولا يوجد طاقة لتحمل مصاريف باهظة.

 

عطل سيستم

 

وقد تفاجأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور المصريين المقيمين في الدول العربية خاصة "السعودية - البحرين- قطر - والإمارات"، بالأمس بعطل في

السيستم التابع لمنصة امتحانات أبناؤنا في الخارج، واستغاث عدد كبير منهم للمسؤولين على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ولكن دون جدوى .

 

استغاثات من أولياء أمور تلاميذ المرحلة الابتدائية المغتربين 

 

وقد امتلأت صفحات السوشيال ميديا بشكاوى واستغاثات من أولياء أمور تلاميذ المرحلة الابتدائية المغتربين الذين يخوضون امتحانات "أبناؤنا في الخارج"، بسبب وقوع السيستم في عدد من الدول "السعودية وقطر والبحرين".

 

 امتحانات أبنائنا في الخارج

 

وبدأت أمس امتحانات أبنائنا في الخارج في جميع دول العالم، وذلك وفقًا لجدول امتحانات أبنائنا في الخارج 2023 المعتمد رسميًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ووفقًا لـجدول امتحانات أبنائنا في الخارج 2023، من المفترض أن يؤدي الآن تلاميذ المرحلة الابتدائية الامتحان على منصة امتحان أبنائنا في الخارج على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــــا.