عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عرض النصر السعودي «الخيالي» لضم الشناوي يضع الأهلي في مأزق

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 تسبب العرض الخيالي المقدم من نادي النصر السعودي إلى الحارس الدولي محمد الشناوي لضمه في انتقالات الصيف في إحداث حالة من الحيرة الكبيرة داخل النادي الأهلي بين السماح للاعب بالرحيل وتحقيق الاستفادة المالية، في الوقت الذي لا يتوافر فيه البديل الذي يمتلك نفس الكفاءة لحراسة مرمى الأحمر الموسم المقبل، وبين تعديل الراتب السنوي لحارسه الدولي تقديرًا لمستواه الفني وتماشيًا مع العروض الخارجية المقدمة.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. ليفربول يرفض انضمام محمد صلاح إلى معسكر المنتخب.. واتحاد الكرة يخاطب الفيفا

رواتب الفئة الأولى:
 في حالة تعديل الأهلي لراتب الشناوي السنوي، تضطر إدارة الأحمر إلى إعادة النظر في عقود عدد من لاعبي الفئة الأولى بالفريق أمثال محمد مجدي أفشة، السولية ومحمد شريف ورفع سقف الرواتب إجمالاً، وهو ما يضعها في مأزق بسبب حد الرواتب المتفق عليه من المجلس.
ويتقاضى لاعبو الفئة الأولى بالأهلي ما يقارب 11 مليون جنيه سنويًا.

النصر يطالب الشناوي بحسم موقفه:
 قدم النادي السعودي أخيرًا عرضًا جادًا إلى اللاعب لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد انتهاء فعاليات بطولة الدوري مقابل 63 مليون جنيه عن الموسم الوحيد الذي يمثل فيه النادي معاراً، مطالبًا اللاعب بحسم موقفه مع ناديه لإنهاء إجراءات التعاقد كافة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية بختام شهر أغسطس الجاري.
 ويمتد تعاقد الحارس الدولي، صاحب الـ 32 عامًا مع الأهلي حتى يونيو 2025، في الوقت الذي ارتبط فيه اسمه بالانتقال إلى أحد أندية الخليج وأوروبا بعد تألقه اللافت أخيرًا مع المنتخب الأولمبي خلال دورة الألعاب الأخيرة في طوكيو.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..