رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيكيه يودع جماهير برشلونة في ليلة اعتزاله

بوابة الوفد الإلكترونية

 ودع المدافع الإسباني جيرارد بيكيه قائد نادي برشلونة، الجماهير في ملعب "كامب نو"، في ليلة اعتزاله وختام مشواره مع الساحرة المستديرة.

 

اقرأ أيضًا.. ألمانيا تواجه إسبانيا في مونديال قطر بذكريات 2010 الأليمة

 

كان جيرارد بيكيه قد حدد مباراة برشلونة ضد ألميريا، موعدًا لاعتزاله كرة القدم وإنهاء مشواره مع البلوجرنا، خلال مقطع فيديو بثه يوم الخميس الماضي.

 

وتواجدت جماهير برشلونة في ملعب كامب نو لوداع جيرارد بيكيه، حيث هتفت الجماهير له قبل انطلاق المباراة، وأهدى سيرجيو بوسكيتس شارة قيادة الفريق له، قبل أن يخرج في الدقيقة 48 ويودع الجماهير.

 

حقق برشلونة الفوز على ألميريا بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال نصف اللقاء الأول وأهدرا العديد

من الفرص على كلا المرميين أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة السابعة.

 

وفي الشوط الثاني نجح برشلونة في تسجيل هدفين خلال "ربع ساعة" حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب عثمان ديمبلي، قبل أن يضيف اللاعب فرينكي دي يونغ الهدف الثاني في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة رفع فريق برشلونة رصيده إلى 34 نقطة ليستعيد صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، بينما توقف رصيد ألميريا عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر بالليجا.