رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شوبير ينتقد أحمد الشناوي بعد أزمة قميص رقم "1" في منتخب مصر

حراس منتخب مصر الأول
حراس منتخب مصر الأول لكرة القدم

وجه الإعلامي الرياضي أحمد شوبير نجم الأهلي والكرة المصرية الأسبق انتقادًا للاعب أحمد الشناوي بعد الأزمة التي افتعلها بسبب شارة القيادة في منتخب مصر الأول لكرة القدم.

 

اقرأ أيضًا:

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهتي النيجر وليبيريا

 

وكان أحمد الشناوي حارس بيراميدز قد طالب بالحصول على القميص رقم 1 من زميله محمد الشناوي حارس الأهلي، باعتبيار أنه الحارس الأقدم بين صفوف المنتخب، وهو ما تسبب في أزمة داخل معسكر الفراعنة.

 

كما أشارت مصادر أخرى إلى أن عمر جابر طلب الحصول على شارة قيادة المنتخب، وأشارت أنباء أخرى إلى حدوث حالة من التوتر بين صفوف المنتخب بسبب هذا الأمر ويحاول المسئولين تدارك الموقف.

 

وشن شوبير هجومًا على أحمد الشناوي خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء قال خلالها: " الجميع يعلم أن محمد الشناوي هو حارس مصر الأول والأساسي، وإذا

سألت أي شخص عن هذا الأمر ستكون هذه الإجابة".

 

وأضاف: "كان يجب على أحمد الشناوي عدم افتعال أي أزمات في الوقت الحالي ومحاولة التحلي بالهدوء والصبر، خاصة أنه كان بعيدًا عن حراسة مرمى المنتخب منذ فترة طويلة وأن محمد الشناوي هو الحاري الأساسي منذ كأس العالم 2018".

 

واختتم شوبير حديثه: "الجهاز الفني والإدارة تواصلوا مع محمد الشناوي بهذا الشأن، واللاعب تفهم جدًا هذا الأمر ولم يعترض بأي شكل، وتم الاستقرار على حصول أحمد الشناوي على القميص رقم 1".

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة