عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مانشستر سيتي يعلن موعد مباراته ضد توتنهام

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام

كشف نادي مانشستر سيتي موعد مباراته ضد توتنهام هوتسبير، المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري الانجليزي.

لوكاكو ينصح مارتينيز بعدم الانضمام لتشيلسي لهذا السبب

وأوضح مانشستر سيتي في بيان رسمي عبر منصاته بوسائل الاعلام، أنه سيواجه توتنهام على ملعب الاتحاد يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

كما أعلن مانشستر سيتي مواجهة إيفرتون في الجولة السابعة والعشرين، على ملعب جوديسون بارك، يوم السبت 26 فبراير 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وينفرد مانشستر سيتي بصدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ويفصله 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق مانشستر سيتي، على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في المركز الأول برصيد

50 نقطة، جمعها من 20 مباراة، كان أخيرها مباراة فريق برينتفورد، مساء أمس الأربعاء، والتي انتهت بهدف نظيف لصالح الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين على معلب "جريفين بارك".

تشيلسي بالمركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي

فيما يأتي بالمركز الثاني فريق تشيلسي، بعد تعادل أمام برايتون، في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى النقطة 42، متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي  يأتى فى المركز الثالث ويملك مباراة مؤجلة ويتأخر بثماني نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويشار إلى أن فريق تشيلسي، سوف يوجه ليفربول وسيتي في أول أسبوعين من شهر يناير المقبل.

ترتيب ليفربول بالدوري الإنجليزي

وجمع فريق ليفربول نقاطه الـ 41، من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 50 هدفا وتلقى 16، فيما جاء فريق أرسنال، بالمركز الرابع بعد الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة خمس أهداف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى النقطة 35 جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 32 هدفا وتلقي 23.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع وست هام وتوتنهام

أما عن فريق وست هام، جاء بالمركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بعدما نجح من الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4 آخرين، وخسارة 6 مباريات، فيما احتل فريق توتنهام بالمركز السادس من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، وتتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا