عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد خماسية قطر أمام الامارات.. تعرف على أكبر نتائج مواجهات العنابي والأبيض

قطر والامارات
قطر والامارات

حقق منتخب قطر فوزًا عريضًا على نظيره الاماراتي بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب البيت في العاصمة الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي من بطولة كأس العرب.

تونس تضرب عمان بثنائية وتتأهل لنصف نهائي كأس العرب

وتعد خماسية منتخب قطر هي الأكبر في تاريخ المواجهات التي جمعت العنابي مع الأبيض في التاريخ، ولكن لم تكن المباراة الوحيدة التي شهدت عدد أهداف حيث أن أكبر مباراة شهدت أهدافًا بين قطر والامارات في كأس الخليج العربي في نسخة 2019 حينما فاز العنابي على الأبيض برباعية مقابل هدفين، حيث شهدت المباراة 6 أهداف.

وشهدت أخر أربع مواجهات بين قطر والامارات أربع أهداف فأكثر، حيث فاز منتخب الامارات على نظيره قطر في عام 2015 برباعية مقابل هدف، في كأس أمم أسيا، ثم رد منتخب قطر على الامارات برباعية نظيفة في كأس أمم أسيا في 2019 وفي نفس العام فاز العنابي مرة أخرى برباعية مقابل هدفين، في كأس الخليج العربي.

قطر تضرب الامارات بخماسية وتتأهل لنصف نهائي كأس العرب

اكتسح منتخب قطر نظيره الاماراتي بخماسية نظيفة، حيث شهد  الشوط الأول أهداف المباراة بعدما سجل علي

السالمي لاعب منتخب الامارات هدف التقدم لصالح منتخب قطر عن طريق الخطأ في الدقيقة السادسة مع بداية أحداث المباراة، ثم عزز منتخب قطر تقدمه بثنائية من ركلتي جزاء سجلهما المعز عبدالله وخورخي علام في الدقيقتين 28، 36، وعمق عبدالعزيز حاتم والمعز عبدالله جراح منتخب الامارات بعدما سجلا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 44، 47 قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وشهدت الشوط الثاني محاولات من كلا الجانبين لتسجيل أهداف لكن لم تكلل بنجاح حيث حافظ العنابي على نظافة شباكه بخماسية حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهايتها.

بهذه النتيجة تأهل منتخب قطر إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، لينتظر الفائز من مباراة الجزائر والمغرب المقررة بينهما مساء الغد السبت.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا