رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صور) حورية فرغلي لم تكن الأولى.. قصص نجمات وقعن ضحايا لفشل عمليات التجميل

نوبة من الحزن والبكاء والاكتئاب دخلت فيها الفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد حديثها في الفترة الأخيرة عن عمليات التجميل الفاشلة في أنفها بسبب حادث تعرضت لها أدى إلى فقدانها حاستي التذوق والشم.

 

اقرأ أيضًا: سبب توقف العملية الجراحية لـ حورية فرغلي فجر اليوم| طبيبها الخاص يكشف التفاصيل

 

وتصدر حورية فرغلي عنواين الصحف والمواقع ومؤشرات بحث جوجل، وتعاطف معها الشعب المصري، ولكن لم تكن حورية فرغلي الأولى التي وقعت ضحية لـ عمليات التجميل، بل هناك فنانات قهرهن فشل عمليات التجميل، والتي كادت أن تودي بحياتهن في بعض الأحيان، وحولت حياتهم إلى جحيم واصبحن عرضه للتنمر، وتستعرض لكم "بوابة الوفد الإلكترونية" قصص نجمات أصبحن ضحايا لفشل عمليات التجميل وتصدرن التريند.

 

حورية فرغلي

واجهت الفنانة حورية فرغلي فشل أكثر من عملية تجميل وذلك بعد سقوطها من فوق الحصان، وإصابتها بكثير من الكسور ومضاعفاتها، وتحديدًا كسر في الأنف أدى إلى انسداد قنوات التنفس، ما ألزمها لسرعة الخضوع لعملية تجميل انتهت بتشوهات في الأنف فقدت بها حاسة الشم والتذوق، وظلت تعاني لمدة 7 سنوات متواصلة.

وأصبحت حورية فرغلي في دوائر لا تنتهي من عمليات التجميل الفاشلة، وأخيرا انتهت معاناتها منتصف العام الماضي بعد إجراء عملية ناجحة استعادت فيها شكل أنفها، وكذلك حاستي التذوق والشم.

ولكن عادت حورية فرغلي التي تبلغ من العمر 44 عامًا، تتحدث من جديد عن معاناتها من التنمر بسبب عمليات التجميل، فقيل لها إنها تشبه مايكل جاكسون، وبات الجميع ينفرون منها بسبب شكلها، ومنذ 10 أشهر وهي تعيش وحيدة ولا يسأل عنها أحد.

وسرعان وسافرت حورية فرغلي، فجر الأحد الماضي، إلى أمريكا برفقة والدتها وشقيقها، بعدما أحدثت ضجة على شبكة الإنترنت لإجراء عملية تجميلة لتستعيد شكلها من جديد.

مها المصري

مها المصري واحدة من النجمات اللواتي تعرضن للتنمر لفترة طويلة بسبب عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها، مما تسبب في تغير ملامحها بسبب خطأ طبي عام 2002، ولذلك اضطرت التخفي والابتعاد عن كافة وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن تدخل في حالة نفسية سيئة.

إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا واحدة من أشهر المطربات في الوطن العربي، ومنذ ظهورها على الساحة الفنية لأول مرة خطفت عيون الكثيرون بسبب جمالها وملامحها الهادئة، ولكن هوس عمليات التجميل لا تنتهي،  حيث أجرت العديد من العمليات مما تسبب لها في مشاكل نفسية وصحية وتعرضت للتنمر بسبب تغير ملامح وجهها وتركت عمليات التجميل إثرًا ملحوظًا في خشمها.

صفية العمري

صفية العمري من الفنانات المصريات ذات الجمال الطبيعي ولها تاريخ كبير في السينما

المصرية، ولكنها عمدت إلى عمليات شد الوجه والحقن بالسيلكون، الأمر الذى غير ملامح وجهها بصور كبيرة، وأصبحت تعانى من صعوبة فى الحديث نتيجة لذلك.

الفنانة ميسرة

 ميسرة لها باع طويل مع عمليات التجميل، بدأتها من حقن خديها، ليتلائم مع نقص وزنها، ولكنها أصيبت بنوع من البكتيريا أدى لتسمم في جسمها فاضطرت إلى فتح وجهها لعلاجه.

وخضعت ميسرة مجددا لـ عملية تجميل الأنف الأرنبي فلم تعجبها، فقررت إجراء عملية أخرى، أحدثت تهتكا في الغضاريف، ولم تكن تستطيع التنفس.

نبيلة عبيد

أدت عمليات التجميل الفاشلة إلى تغيير ملامح الفنانة المصرية نبيلة عبيد وعدم قدرتها على التحكم بتعابير وجهها.

فايزة أحمد

فايزة أحمد واحدة من أشهر المغنيات في الوطن العربي وهي سورية حاملة للجنسية المصرية، عرفت فايزة بجمال صوتها وملامحها البريئة الهادئة، خضعت فايزة أحمد لعملية نفخ خدود ما تسبب بإصابتها بالسرطان وتوفيت بسببه.

الفنانة الراحلة ناهد شريف

ناهد الشريف واحدة من أشهر الممثلات المصريات والتي تميزت برقتها ووجها الناعم الجميل، كانت أول ممثلة مصرية تخضع لـ عملية تجميل لثدييها ولكنها أصيبت بسرطان الثدي وتوفيت بسببه عن عمر ناهر الـ 39 عامًا.

دينا حايك

تعرضت الفنانة اللبنانية دينا حايك لفيروس أثناء إجراء عملية تجميل لأنفها وكادت تموت ما تطلب سفرها للعلاج في الخارج.

سعاد نصر

خضعت الفنانة المصرية سعاد نصر لـ عملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطاءها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء العملية ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت مدة عام كامل، ثم توفيت في 5 يناير 2007 وقد صاحب محنة مرضها العديد من الاتهامات من جانب الصحافة لطبيب التخدير المسؤول عن العملية ولكن في النهاية تمت تبرئة ساحة طبيب التخدير.