رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شرطة الموضة إطلالة عن إطلالة فانيسا هادجنز بحفل ميت جالا: "مبتذل"

 فانيسا هادجنز
فانيسا هادجنز

استطاعت النجمة الأمريكية فانيسا هادجنز خطف انتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا بإطلالتها الجرئية اثناء حضورها حفل "ميت جالا"، وخطفت الأضواء إليها على السجادة الحمراء بالحفل، الذي أقيم ليلة أمس الإثنين في نيويورك، وهو من أحد أهم الأحداث السنوية الرئيسية في صناعة الأزياء بالعالم.

 فانيسا هادجنز

إقرأ أيضًا.. مشادة نارية بين شرطة الموضة ومتابعو إليسا لهذا السبب (تفاصيل)

وجاء تعليق ناقد الموضة إيلي حنا على إطلالة فانيسا هادجنز بين مؤيد ومعارض وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، قائلاً: "خلونا نبلش ب التزامها بال theme:

فيه عنصرين كتير مهمين موجودين باطلالتها و مرتبطين بالموضوع بشكل كبير".

 فانيسا هادجنز

وتابع: "الاول هو ال lace و بروزه بالاطلالة... و الثاني هو الاكتاف المنفوشة، الفستان بصراحة كتير حلو و فخم و شيك، بس لانه شفاف زيادة عن اللزوم انتقل من الشياكة للإبتذال".

 فانيسا هادجنز

واختتم: "لو تبطن الفستان بشكل محترف و مرتب بمناطق معينة (خصوصا منطقو الملابس الداخلية المستفزة) كان طلع أجمل أكيد، او لو الجزء السفلي كان قماشه اكثر و بالتالي ما ظهر ال underwear كان رح يكون اجمل، ضيعانه".

 فانيسا هادجنز

حفل ميت جالا

ميت جالا، الذي يُطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد غالا والمعروف أيضًا باسم ميت بول، يُعد حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. يمثل افتتاح معرض الأزياء السنوي لمعهد الأزياء.

 فانيسا هادجنز

ويحتفل حدث كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، حيث يُتوقع من الضيوف

اختيار أزياءهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

 

تم تأسيس معرض ميت جالا في عام 1948 كوسيلة لجمع الأموال لمعهد الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والاحتفال بافتتاح معرضه السنوي. حفل العشاء الأول كان عشاءًا في منتصف الليل وكانت التذاكر خمسين دولارًا لكل منهما. منذ أن توفيت رئيسة تحرير مجلة فوغ السابقة ديانا فريلاند في عام 1989 ، اشتهرت ميت غالا بأنها حدث فخم ومعروف وتعتبر «جوهرة التاج الاجتماعي لمدينة نيويورك».

منذ عام 1995 ، ترأس هذا الحدث آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية، التي تستعين بشخصيات عامة لتكون بمثابة رؤساء مشاركين لها. ومن بين المضيفين السابقين بيونسيه وتايلور سويفت وكاتي بيري وآمال كلوني وريهانا.

وشارك في رئاسة معرض ميت غالا 2019 ، الذي يصادف الذكرى 71 للحدث، ليدي غاغا وأليساندرو ميشيل وهاري ستايلز وسيرينا وليامز.

لمزيد من أخبار الأسرة اضغط هنا

ذات صلة.

مشادة نارية بين شرطة الموضة ومتابعو إليسا لهذا السبب (تفاصيل)

مارلين مونرو تسبب في سخرية شرطة الموضة من كيم كارداشيان(تفاصيل)