عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشائعات تهدد المحلة قبل انطلاق الدوري

غزل المحلة
غزل المحلة

تزايدت الشائعات داخل مدينة المحلة بخصوص فريق الكرة قبل أسابيع قليلة من انطلاق مسابقة الدوري العام منها عدم اقتناع الجهاز الفني باللاعبين الجدد ومنع إقامة مباريات الفريق علي ملعبه ووجود خلافات بين الإدارة والجهاز الفني وأن الجهاز الفني والإداري سوف تتم إقالته.

 

وأكد مصطفي الزفتاوي مدير الكرة انه لا يعرف سبباً وراء هذه الشائعات رغم يقينه بوجود أياد تعبث لإلحاق الضرر بفريق الكرة وهبوطه مرة أخري للمظاليم.

 

وأكد أن شائعة رفض أمن الغربية لإقامة مباريات الفريق باستاد الغزل ليس لها أساس من الصحة حيث أكد مدير الأمن اللواء نبيل عبدالفتاح أنه لا يمانع في إقامة الغزل مبارياته علي أرضه وهناك بعض الملاحظات البسيطة التي ذكرتها اللجنة التي زارت الملعب وتجري تعلية السور الحديدي حول الملعب وترميم مدرج الأولي شمال كما تم التعاقد مع إحدي الشركات المتخصصة في عمل البوابات الإلكترونية وتم عمل المقايسات المطلوبة وسيتم التركيب خلال الأيام القادمة.

 

وأضاف الزفتاوي ان العلاقة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة طيبة جداً وهناك تفاهم كامل وما يتردد هدفه التأثير علي هذه العلاقة وأكد أنه يشكر المهندس إبراهيم بدير لتفهمه تماما حقيقة الوضع. وأوضح الزفتاوي أنه لن يستطيع

أحد النيل من فريق الكرة وتفويض مسيرته ووجه نداء للجميع قائلاً: «أرفعوا أيديكم عن غزل المحلة».

 

من جانبه أعرب محمد جنيد، المدير الفني لغزل المحلة عن دهشته لما يتردد داخل النادي والمدينة وقال يبدو أن البعض يروي أشياء من وحي خياله خاصة أنني قمت باختيار اللاعبين بعد متابعة لهم وتساءل: كيف أقول أنني غير راض عنهم ولماذا وافقت علي التعاقد معهم إذا كان مستواهم متواضعاً.

 

وأكد أنه لم يدل بأي تصريحات بهذا الشأن وتساءل لماذا انتشرت هذه الشائعات عقب عودة الفريق من معسكره الناجح بالإسكندرية وأدرك البعض أن الفريق بدأت تتضح معالمه وأنه يمضي علي الطريق الصحيح؟!! وأكد جنيدي لـ«الوفد» أنه راض تماما عن اختياراته وأن جميع اللاعبين يستحقون ارتداء قميص الغزل وتمثيله في الموسم القادم.