رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتشال جثمان عامل بالأوقاف غرق بمصرف بحر البقر في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

 تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الشرقية، من انتشال جثمان عامل بالأوقاف من مياه مصرف بحر البقر، في نطاق دائرة قسم شرطة القرين، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.


 تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى القرين المركزى بوصول "جمال. ح. ع. ب"، 58 عامًا، عامل بالأوقاف ومقيم بقرية تل مفتاح دائرة مركز شرطة أبوحماد، جثة هامدة، وتم التحفظ عليه بالمستشفى وإخطار النيابة العامة.

أوضحت التحريات الأولية لضباط مباحث قسم شرطة القرين، من خلال مناقشة شهود العيان بتواجد المتوفى على شط مصرف بحر البقر بنطاق دائرة قسم القرين، وجلس برهة من الوقت وبعدها اختفى

ويرجح أن يكون تخلص من حياته بإلقاء نفسه بمياه المصرف، وتم انتشال جثمانه من قبل قوات الإنقاذ النهرى، وبتوقيع الفحص الأولى من قبل مفتش الصحة، تبين أن الوفاة نتيجة إسفكيا الغرق، وأن المتوفى كان يعانى منذ عامين من حالة اكتئاب ويعالج منها.

 تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التى قررت إنتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وعما إذا كان بها شبهة جنائية من عدمه، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.