رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الديهي: مسلسلات «الاختيار» تمنع التلاعب بالتاريخ.. وتؤكد حقيقة الإخوان كفصيل شيطاني

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن سلسلة مسلسل "الاختيار" أصبح السمة التي يتسم بها رمضان وينتظرها الناس، منوهًا بأنه خلال عام 1998 كتب كتاب كان يتسأل خلاله عن أهمية كتابة التاريخ وتوثيق الأحداث الجارية، وتحويل الوثائق لعمل درامي لتوعية المواطنين.

 

 

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2022| خيرت الشاطر يقابل السيسي في الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار3

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن مسلسل الاختيار يوثق لمرحلة مهمة من تاريخ هذه الأمة منذ 2011 وحتى هذه اللحظة، وهو بمثابة تفويت للفرصة على عبث العابثين في التاريخ، مؤكدًا أن تزييف وتزوير التاريخ هواية إخوانية، وتوثيق اللحظة الراهنة بالصوت والصورة للأعمال والجرائم الإخوانية، دراما توثيقية حقيقية، والخيال بها قد يكون محدود جدًا أو منعدم، وهو عمل درامي رائع تلتف حوله الأسرة العربية، وهو يعكس مرحلة دقيقة.

وتابع، أن المسلسل يرسخ ويرسم صورة حقيقة لكل ما جرى ويؤكد أننا كنا أمام فصيل شيطاني، موضحًا أن لقطة درامية واحدة من المسلسل توفر العديد من الكلمات، وهو حكاية جيش وشعب وأمة وعمالة وخيانة، موضحًا أن أخطر ما جاء في الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3"، هو التصريح الذي جاء بالصوت والصورة لخيرت الشاطر عن إمكانية حرق واقتحام مقرات أمن الدولة.

وأكد، أننا بحاجة لتوثيق لمرحلة سنوات حرب الاستنزاف، وتوثيق للأحداث الجسام التي حدثت في الدولة المصرية وما حدث في أحداث الأمن المركزي وما حدث في النكسة وهي محطات مهمة مرت بها الأمة المصرية ولم تنل حظها دراميًا وتوثيقيًا، مشددًا على أننا بحاجة لأقلام غير ملونة لتوضيح الحقيقة.

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن الذباب الإلكتروني الإخواني يعمل بشكل غير معقول، والكتائب الإلكترونية الإخوانية تحاول الهجوم على المسلسل والسخرية من الممثلين، وهناك آلاف المنشورات بنفس الصيغة.

 

وتابع، أن أهمية مسلسل "الاختيار 3"، أنه قلق مضجع لـ الإخوان وهو عمل ناجح قبل انتهاء عرض جميع حلقاته، فهو يجسد بطولات جميع مؤسسات الدولة، وهو بمثابة كتابة موضوعية للتاريخ موثق بالصوت والصورة، ولا يمكن لأحد أن ينكر ما جاء به.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا