رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنيقة ومحتشمة .. ريم البارودي تحتفل باليوم العالمي للمرأة وتتجاهل أزمتها مع ريهام سعيد

 الفنانة ريم البارودي
الفنانة ريم البارودي

وتفاعل متابعو الفنانة ريم البارودي مع أحدث إطلالاتها التي شاركتهم إياها احتفالا بيوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام، وجاءت أبرز التعليقات بين مؤيده لهان رصدنا أبرزها: "الجمال عدي المعاكسة لساني توقف من هول المنظر، العسل، سكر، الجمال عدى الكلام".

اقرأ أيضًا.. ريم البارودي تهوس جمهورها بالأوف شولدر ووفاء عامر تعلق (تفاصيل)

 

وتألقت ريم البارودي بإطلالة شتوية محتشمة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، مرتدية بلوفر أنيق التصميم باللون البيج ونسقت عليه بليزر شتوي بنفس اللون، ونسقت عليهما بنطال جينز، وتزينت ببعض الإكسسوارات الناعمة.

 

واختارت ترك خصلات شعرها الذهبي منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت مكياجًا مرتكزاً على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: " كل عام و نساء العالم بخير و قوة من أجل الوصول المساواة".

 

ومن ناحية أخرى تجاهلت ريم البارودي تحديد المحكمة الاقتصادية جلسة 10 مارس الجاري، لنظر أولي جلسات استئناف  الحكم تغريمها 20ألف جنيه والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد والتي تتهمها فيها بالسب والقذف.

 

ريم البارودي بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية "دستور يا أسيادنا"، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها. بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل.

 وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل "حدائق الشيطان" انهالت عليها العروض التليفزيونية.

ريم البارودي

ريم البارودي

ريم البارودي

ريم البارودي

لمزيد من أخبار الفاشون إضغط هنا

موضوعات ذات صلة.

بعد تصدرها جوجل.. إطلالات ريم البارودي بين الأناقة والجرأة (صور)