عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple تعيد طراز من Mac في عام 2022

بوابة الوفد الإلكترونية

لدى Apple الآن العديد من الأجهزة في تشكيلة Mac الخاصة بها. من MacBook Pro إلى iMac ، تستهدف Apple مجموعة متنوعة من المستخدمين الذين يبحثون عن آلة حوسبة جديدة. ومع ذلك ، يبدو أن شركة Apple قد تضيف جهاز Mac آخر في عام 2022. وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg ، تخطط Apple لإعادة تقديم iMac Pro في عام 2022.
في رسالته الإخبارية الأسبوعية ، قال Gurman إن iMac Pro يمكن أن يعود مرة أخرى مع المعالجات التي قد تشبه M1 Pro و M1 Max ، والموجودة في 2021 MacBook Pro. حاليًا ، تمتلك شركة Apple جهاز iMac مقاس 24 بوصة تمت إعادة تصميمه في عام 2021. وأشار جورمان في رسالته الإخبارية. وقال أيضًا إنه يتوقع "أن يكون لجهاز iMac Pro الجديد تصميم مشابه لتصميم M1 iMac الحالي".
لدى Apple جهاز iMac مقاس 27 بوصة في خطها ولكنه مدعوم من معالجات Intel. والجدير بالذكر أنه ليس البديل "الاحترافي" لجهاز iMac الذي لم تقم Apple بتحديثه في غضون

سنوات قليلة. لذلك من الممكن أن يأتي iMac Pro بحجم أكبر ويتم تشغيله بواسطة رقائق السيليكون الخاصة بشركة Apple.
تعمل أجهزة Mac بشكل جيد بالنسبة لشركة Apple. خلال مكالمة الأرباح الأخيرة ، ذكرت شركة Apple أن جهاز Mac قد حقق عائدات قياسية للأرباع الستة الماضية الآن. سجلت Apple إيرادات بلغت 10.9 مليار دولار في الربع السابق وقالت إن ذلك كان مدفوعًا بالطلب القوي على جهاز MacBook Pro المعاد تصميمه حديثًا والمدعوم بـ M1. قالت شركة آبل أيضًا إن الغالبية العظمى من مبيعات أجهزة Mac تأتي من الأجهزة التي تعمل بنظام M1 ، مما ساعد أيضًا في تحقيق عدد قياسي من الترقيات خلال ربع ديسمبر.