رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام توتنهام اليوم في نهائي كأس الرابطة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث يطمح السيتي لتحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، والرابعة على التوالي، بعدما حصد اللقب مواسم (2017ـ2018)، و(2018ـ2019)، و(2019ـ2020).

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام:

 تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام:

 ستكون مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، اليوم الأحد، في نهائيكأس الرابطة الإنجليزية، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR.

سيحاول توتنهام حصد لقبه الخامس في كأس الرابطة الإنجليزية، والأول منذ موسم (2007ـ2008)، رغم فترة التذبذب في النتائج التي أدت إلى إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد 17 شهراً من تعيينه.

وسيقود ريان ماسون (29 عاماً) الذي تم تعيينه كمدرب مؤقت للسبيرز، أحلام النادي في مواجهة فريق بيب غوارديولا، الذي يعيش فترة نتائج مثالية.

ووصل الفريقان إلى الدور النهائي

بعد فوز توتنهام في المربع الذهبي على برينتفورد بهدفين لصفر، فيما تجاوز مانشستر سيتي إيفرتون بنفس النتيجة (2ـ صفر).

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه، كما تأهل الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان في نصف نهائي كأس إنجلترا.

من جانبه يحتل توتنهام المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.

وفي مواجهتي الفريقين بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق توتنهام الفوز ذهاباً بهدفين لصفر، فيما فاز مانشستر سيتي في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: زاك ستيفان.

خط الدفاع: والكر- لابورت- روبن دياز- كانسيلو.

خط الوسط: رودري- دي بروين- جوندوجان.

الهجوم: رياض محرز– جيسوس ـ فودين.