رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

iOS 15 يجدد الإشعارات وشاشة iPad الرئيسة

 iOS 15
iOS 15

ليس هناك شك في أن Apple ستكشف عن الإصدارات التالية من iOS و iPadOS في WWDC، ولكن هناك الآن مؤشرات على ما سيترتب على ذلك، تقول مصادر بلومبيرج إن iOS 15 وما يعادله من iPadOS 15 سيشملان ترقيات إلى عدد قليل من المجالات الأساسية للواجهة، بما في ذلك الإشعارات.

 

وبحسب ما ورد ستتحكم في كيفية تصرف الإشعارات بناءً على حالة يمكنك تغييرها، مثل ما إذا كنت تقود السيارة أو نائمًا أو تعمل، سيكون لديك وصول سريع إلى هذه الميزة في مركز التحكم وشاشة القفل، وفقًا لما ذكره أصحاب الإرشادات.

 

يمكنك تعيين ردود تلقائية على الرسائل للحالات التي تتجاوز القيادة أيضًا، ويقال إن التحديث سيوفر ترقيات كبيرة لشاشة القفل وشاشة iPad الرئيسة، في حين أن تغييرات شاشة القفل ليست واضحة، فإن iPadOS 15 سيمنحك

نفس أدوات شبكة التطبيقات التي تجدها على iPhone في iOS 14، إلى الحد الذي يمكن أن يكون لديك فيه أدوات فقط إذا كنت تفضل ذلك.

 

يمكن أن تشمل الإضافات الأخرى ترقية iMessage التي تحولها إلى شبكة اجتماعية بالإضافة إلى قائمة الخصوصية التي تعرض التطبيقات التي تجمع البيانات بهدوء، ميزة iMessage مبكرة وقد يتم تأجيله ، كما هو الحال مع أي ميزة أخرى لن تكون جاهزة في الوقت المناسب لإصدار iOS 15 النهائي، أصدرت Apple تاريخياً تحديثات رئيسة لنظام التشغيل في شهر سبتمبر.