عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح يقود ليفربول أمام بيرنلي اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل قطار الدورى الإنجليزي رحلته اليوم السبت، مع 7 مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة، تبدأ في الواحدة والنصف ظهرًا من خلال مباراة كريستال بالاس وساوثهامتون، وتختتم في السادسة والنصف بمواجهة قوية بين توتنهام وسوانزى سيتي على ملعب ويمبلي.

وتقام في نفس الجولة 5 مواجهات نارية جميعها في تمام الرابعة عصرًا، أبرزها مباراة صعبة على كتيبة ليفربول الإنجليزى بقيادة يورجن كلوب، أمام بيرنلي مفاجأة هذا الموسم، حيث يتطلع الريدز لمصالحة جماهيرهم بعد التعادل المخيب في دوري الأبطال أمام إشبيليه في الإنفيلد بنيتجة 2-2، وقبلها الخسارة في الجولة الرابعة من الدوري بخماسية مذلة من مانشستر سيتي، ويفتقد ليفربول في هذه المباراة جهود لاعبه السنغالي ساديو ماني الذي تعرض لعقوبة إيقاف لثلاث مباريات بعد طرده في لقاء مانشستر سيتي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على واتفورد، ويأمل الفريق الذي يقوده الإسباني بين جوارديولا، في مواصلة انتصاراته الكبيرة

بعدما اكتسح ليفربول بخماسية نظيفة مطلع هذا الأسبوع وفاز في دوري الأبطال على فينورد برباعية نظيفة.

ولكن مهمة مانشستر سيتي لن تكون سهلة للغاية في مواجهة واتفورد الذي ظهر بمستوى رائع في الموسم الحالي حتى الآن، ويحتل حاليًا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط.

وفي باقي مباريات المرحلة، يحل ويستهام ضيفًا على ويست بروميتش ألبيون الذي يلعب له المحترف المصري أحمد حجازي، كما يلتقي هيدرسفيلد مع ثعالب ليستر سيتي وقد نشاهد المحترف المصري الآخر رمضان صبحي، مع فريقه ستوك سيتي عندما يخرج لمواجهة نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك.