رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشرطة يستعد للاتحاد السكندري في الدوري

الشرطة والأهلي -
الشرطة والأهلي - صورة أرشيفية

يولى الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الشرطة، بقيادة هانى رمزى، أهمية كبرى لمباراة الاتحاد السكندرى التى ستقام ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدورى غدًا الأحد.

حيث يتطلع رمزى لمواصلة الانتصارات والإبقاء على آمال الفريق فى البقاء بالمنافسة فى الدورى هذا الموسم، على رغم صعوبة الموقف فى ظل اتساع الفارق بينه وبين نادى أسوان أقرب الفرق المنافسة التى تسعى للهروب من شبح الهبوط هذا الموسم.

رفض هانى رمزى منح اللاعبين راحة عقب الفوز الكبير الذى حققه فريق الشرطة على الإسماعيلى بنتيجة 2- صفر فى الأسبوع 29 للدورى.

وأكد رمزى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأنه سيحارب إلى آخر دقيقة من أجل المنافسة للبقاء فى هذا الدورى.

وأشار إلى أن تمسك مجلس إدارة الشرطة بوجودى فى إدارة الفريق، بعد أن قمت بالاعتذار، وسام على صدرى، ولذا طالبت اللاعبين عقب عودتى قبل لقاء الدراويش ببذل الجهد والتركيز فى اللقاءات المقبلة بداية من لقاء الإسماعيلى الذى نجح خلاله لاعبو الشرطة فى تحقيق الفوز من خلال تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى بالحرف الواحد.

وطالبت اللاعبين بنسيان نشوة الفوز والتركيز فى اللقاء المقبل أمام الاتحاد السكندرى، الذى يعد من أصعب المواجهات، خصوصًا بعد هزيمة فريق الثغر من الزمالك فى الأسبوع الماضى، ولذا سيكون اللقاء صعبًا للغاية لأن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز.

وقال: إننى رفضت الضغط على اللاعبين خلال هذه المرحلة الحرجة، بل طالبت منهم

أن يعطى كل لاعب ما عنده من أجل تحقيق الفوز وعدم النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، مشيرًا إلى أن المباراة المقبلة ستكون مباريات كؤوس لجميع الفرق التى ستنافس على البطولة، أو المربع الذهبى، أو البقاء فى المسابقة.

وقال: إنه يرفض نغمة تفويت المباريات لأحد، لأن مسابقة الدورى تعد من أفضل المسابقات الحالية ولا يوجد فريق يسعى لتدمير مستقبله.

وأشار رمزى إلى أن السبب الرئيسى فى اهتزاز مستوى الشرطة هذا الموسم يرجع إلى السماسرة ووكلاء اللاعبين الذين قاموا بتشتيت جميع اللاعبين لانتقالهم إلى الأندية الأخرى، خصوصًا نجوم الفريق، يأتى فى مقدمتهم صلاح ريكو ومحمد بسيونى ومحمد فوزى، الذين تراجع مستواهم هذا الموسم، ولكن طالبت جميع اللاعبين بنسيان هذا الأمر إلا بعد انتهاء هذا الموسم بعد أن تتضح الرؤية تمامًا ثم يفكر اللاعبون فى مستقبلهم بعد ذلك، مؤكدًا أن مجلس إدارة الشرطة والجهاز الفنى لن يقف فى طريق أى لاعب.