رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. طارق العريان يفتح النار على أصالة لأول مرة بعد طلاقهما و يصفها بالـ "حشاشة"

أصالة نصري وطليقها
أصالة نصري وطليقها طارق العريان

أثار المخرج طارق العريان جدلا واسعا بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة له منذ أسابيع، تعمد فيها الإساءة إلى طليقته المطربة السورية أصالة نصري ولكن بطريقة غير مباشرة، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا..

مفاجأة جديدة وأسرار صادمة في قصة طلاق أصالة وطارق العريان

 

طارق العريان يصف أصالة بالـ "حشاشة"

وكان "العريان" استخدم خاصية "PIN" من أجل تثبيت تعليق جاء على لسان إحدى متابعيته والذي تضمن: "سيد الرجال من يوم اللي تركها لها الحشاشة رجعت قيمته"، والذي تقصد به طليقته "أصالة" ما جعل الكثير من جمهورها يهاجمونه بعد موافقته على التعليق واصفًا إياها بـ "الحشاشة" عن طريق تثبيته بدلًا من حذفه نهائيًا.

 

 

وعلى الرغم من ذلك، انهالت على صورة "العريان" الكثير من التعليقات التي تهاجمه و تقف بصف طليقته المطربة أصالة نصري، حيث انقسمت تعليقاتهم ما بين مهاجم ومدافع، فكانت أبرز التعليقات: "متصابي في أواخر الخمسينات من عمره .. فرحان اوي بنفسك .. المراهقة المتأخرة لسه شغالة معاك ولا ايه يا شايب.. كسرة القلب سلف ودين راح ينحرق قلبك بيوم وتسدد دين .. انت ولا تسوي مشبك شعر في اصالة وش عجبها فيك".

 

 

هجوم حاد على طارق العريان بعد إهانته لطليقته أصالة

وفي سياق متصل، هاجمه الكثير من متابعيه على تثبيته لهذا التعليق المسيء لطليقته وأم أولاده "أصالة" حيث علق أحدهم قائلًا: "عيب والله العظيم مهما يكون أم أولاده والمفروض صفحة وانطوت ما يجلس يلت ويعجن و يقهرها كفاية خيانته لها .. عيب والله تضل أم عياله شوية احترام وتقدير للعشرة والعيال اللي بينهم".

 

 

بينما علق متابع آخر: "والله لو عندك شوية رجولة وأخلاق وانت بهذا العمر ما تسيئ لأم أولادك بهيك تعليق مثبته تحت هالصورة يا متصابي مفكر حالك شب بأول العشرين؟ أصالة الي بكل لقاء تقول إنو انت الهواء إلى تتنفسه وتمدحك لدرجة أنها ربطت قيمتها كإنسانة بالحياة فيك أنت وبالآخر تكون هيك النهاية وبهيك كلام الطلاق وارد بس النهايات أخلاق وأنت أثبتت انو ما عندك منها ذرة".

 

 

كما علق أحد متابعيه قائلًا: "عيب يا طارق على التعليق اللي ثبته هذي أم عيالك وعشرة بينكم أكثر من عشر سنوات خلو النهايات حلوة وهي أساسا ما سبتك ليش تيجي تطلع تسبها إنت إنسان راقي جدًا وعرفناك كلنا إنك

ما تحب المهاترات والكلام الفارغ حافظ على هالشي رجاءً عشان الطفلين الحلوين آدم وعلي".

 

 

طلاق أصالة وطارق العريان

يُذكر أن الفنانة أصالة نصري كانت قد أعلنت منذ شهور انفصالها نهائيًا عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، "صباح الخير ...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيًّا عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصًا على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى".

 

 

وتابعت: "ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

 

 

أما طارق العريان فكان أول تعليق له علي الانفصال رسميا عن النجمة أصالة :"لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة واحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".

 

 

Tags ذات صلة

صورة تكشف ارتباط نيكول سعفان و طارق العريان طليق أصالة

مفاجأة جديدة وأسرار صادمة في قصة طلاق أصالة وطارق العريان

(تفاصيل) مذكرات أصالة تفجر أسرار عن حياتها الشخصية| سبب تراجعها عن هجومها على طارق العريان

(صورة وتعليق صادم).. مي العيدان تسب أصالة وتفتح النار عليها من جديد

 

كلمات بحثية ذات صلة

أصالة وطارق العريان توام روحي

خلاف أصالة وطارق العريان

فرح أصالة وطارق العريان

عودة أصالة وطارق العريان

حكاية أصالة وطارق العريان

أبناء أصالة وطارق العريان

طارق العريان وريم مصطفى

طارق العريان وخطيبته

أصالة انستقرام

زوج أصالة نصري الأول

أبناء طارق العريان