رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صورة تكشف ارتباط نيكول سعفان و طارق العريان طليق أصالة

نيكول سعفان و المخرج
نيكول سعفان و المخرج طارق العريان

نيكول سعفان موديل سورية تواصل تصدر التريندات على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها الأول مع المخرج طارق العريان طليق المطربة أصالة، بعد الشائعات والأنباء التي تداولها الكثير عن ارتباطهما فور انفصاله عن أصالة، في منتصف يناير الماضي بعد زواج دام 14 عاما، أثمر عنه التوأم "آدم وعلي"، إذ أكد البعض أن هناك علاقة تجمعه بها.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. رد فعل أصالة عقب ارتباط طارق العريان

 

صورة تكشف ارتباط نيكول سعفان و طارق العريان بعد شائعة خطبتهما

ظهرت نيكول سعفان برفقة العريان لأول مرة بعد شائعة ارتباطهما بمجموعة صور من أحدث ظهور لهما خلال الحفل الذي أقامته بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع الفنان ماجد المصري معلقاً عليها "صديق العمر"، والصورة الأخرى كانت شاركتها الفنانة نسرين إمام عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: "شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة".

 

 

نيكول سعفان تثير الدل بعلاقتها مع طارق العريان

كانت إنتشرت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة، ما أثار حالة من الجدل بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن حقيقة الأمر وسط حالة من الدهشة لكونه فضل تلك الفتاة عن الفنانة أصالة.

 

 

طارق العريان ينفي زواجه من نيكول سعفان

ومن الجدير بالذكر أن طارق العريان نفى، في أغسطس الماضي، تلك الشائعات، خلال تصريحات مثيرة قائلاً: "إنه فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق، معبرًا عن انزعاجه وغضبه من ربط وتداول اسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفًا كل ما نشر في هذا الشأن بـ"حكايات وهمية"، علمًا بأن هناك بالفعل قصة عاطفية

في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها، في حين تحدثت أصالة عن تجربة زواجها من العريان، مؤكدة تلك التجربة أرهقتها نفسيًا ‏لدرجة أدت إلى لجوئها إلى العلاج النفسي.

 

 

من هي نيكول سعفان

زادت معدلات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عقب تداول الصور، عن هوية نيكول سعفان حبيبة طارق العريان، لذا نستعرض إليكم فيما يلي أبرز المعلومات عنها:-

 

نيكول سعفان موديل سورية

من مواليد عام 1998 وتبلغ من العمر 22 عامًا.

تعمل كـ موديل وتعيش بدبي. 

 

 

سورية الأصل، وتحمل الجنسية الأرمنية.

تصغر طارق العريان بـ 35 عامًا، فهو من مواليد 12 سبتمبر 1963ويبلغ من العمر 7 عامًا.

درست مجال التسويق، لكنها اتجهت للـ موديل. 

 

 

قررت  السفر إلى مصر، منذ عامين، وبدأ ظهورها في بعض الفاعليات الفنية. 

ظهرت نيكول مع طارق العريان في العديد من المناسبات زالسهرات برفقة أصدقائهم، وأيضاً في العمل. 

 

 

تواجدت نيكول مع طارق أثناء تصوير أغنيتي عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة" و "أماكن السهر" الذي يعد طارق مشرفًا على تنفيذهما في الساحل الشمالي.

 


اشتهرت نيكول بحرصها على نشر صورها باستمرار عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام سواء وحدها أو بصحبة طارق العريان.