عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صورة وتعليق صادم).. مي العيدان تسب أصالة وتفتح النار عليها من جديد

أصالة و طليقها طارق
أصالة و طليقها طارق العريان

مي العيدان الإعلامية الكويتية تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إساءتها للنجمة الكبيرة أصالة بتعليق صادم بشأن أزمة طلاقها من طارق العريان و ارتباطه بموديل لبنانية شهيرة.

 

اقرأ أيضًا .. صورة تكشف ارتباط نيكول سعفان و طارق العريان طليق أصالة

 

مي العيدان تسيء لأصالة بصورة و تعليق صادم

نشرت العيدان صور الموديل ميكول سعفان عبر حسابها الشخصي عبى موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام و علقت عليها قائلة : "حبيبة طارق العريان الجديده. . . الصراحه له حق يفضلها على اصاله. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى".

 

يمكنك قراءة .. شاهد.. احمد بدير يتعرض للإساءة من إعلامية شهيرة وابنته تقصف جبهتها بتعليق صادم

 

مي العيدان تتعرض للهجوم بسبب أصالة

أثار تعليق العيدان غضب الكثيرين من جمهور الفنانة أصالة، وفتح عليها باب من الانتقادات والهجوم الشديد، والذي انعكس في تعليقات متابعيها على الصورة فكانت أبرزها: "يا ثقل دمك وسمك ههههه انت عدوة المرأة ... تقارنين هذي بالخامه الفريده والقويه اصاله .. اني مضطر الغي متابعتج لأن الي يتابعج بس يتحمل غيبه واثم اخبارج كلها فتن".

 

وعلق آخرون: "حسبنا الله و نعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا و يهديك بس .. حراك شر انتي قسما بالله ... ولا بتفهمي للحكي ...مستفزه".

 

تعليق أصالة على صورة طليقها مع حبيبته السورية نيكول سعفان

وأثارت أصالة جدلاً واسعًا في الآونة الأخيرة بعد تعليقها على صورة طليقها طارق العريان التي تجمعه بالموديل السورية نيكول سعفان خلال حضورهم أحد السهرات معًا برفقة أصدقائهم، والتي نشرتها الفنانة المعتزلة نسرين أمين زوجة المنتج تامر مرسي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

 

وعلقت أصالة قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها".

 

 

وتابعت: "الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

 

 

شام الذهبي تعلق على أزمة والدتها أصالة و طارق العريان

وفي سياق متصل، دعمت شام الذهبي، والدتها  أصال بمجموعة من الرسائل التي وجهتها لأصالة وطارق العريان، قائلة:  "انا بعرف قديش الألم كان كبير، و الخيانة قاسية و وقوف بعض "الاصدقاء" مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية

من محن كتيره تجاوزتها!".

 

 

وتابعت: "الحقيقة ان الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!".

 

 

ووجهت شام رسالة خاصة لطارق العريان مقترنة بصورة تجمعهم معًا قائلة : "في هذه الصورة قبل عامين، كتبت (عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري)، لأنك كنت، وكسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك كنت حقًا العمود الفقري.. عمودنا الفقري، قلبنا، أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى دائما اصاله".

 

 

صورة تكشف ارتباط نيكول سعفان و طليق أصالة طارق العريان

وكانت ظهرت نيكول سعفان برفقة طليق أصالة طارق العريان لأول مرة بعد شائعة ارتباطهما بمجموعة صور من أحدث ظهور لهما خلال الحفل الذي أقامته بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة، فكانت من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع الفنان ماجد المصري معلقاً عليها "صديق العمر"، ما أثار ضج كبيرة في الوسط و غضب الكثيرين من محبي المطربة أصالة.

 

 

تعليق نيكول سعفان على تعرضها للهجوم من محبي أصالة

وعلقت سعفان على الهجوم الحاد الذي تعرضت له بعد ظهورها مع طارق العريانواتهامها بخطفه من أسرته و بيته و زوجته أصالة، قائلة: "أنا ليس لي علاقة بطلاقهم .. الثنائي انفصلوا لأنه كان تعيس جدا وكان بينهما الكثير من المشكلات، أنا وطارق لما نتواعد قبل انفصاله عن أصالة مطلقاً"، ثم أغلقت التعليقات على بعض من صورها لتفادي جمهور أصالة وهجومهم الشرس عليها.

 

 

سبب انفصال أصالة و طارق العريان

جدير بالذكر أن طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين خاصةً وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين، فأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مطالبة الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.