رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. احمد بدير يتعرض للإساءة من إعلامية شهيرة وابنته تقصف جبهتها بتعليق صادم

الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير وابنته سارة

احمد بدير الفنان تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما هاجمته الإعلامية الكويتية مي العيدان وأساءت إلى ابنته "سارة بدير" دون أسباب، إذ شاركت صورة له برفقة ابنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

 

اقرأ أيضًا .. صورة تكشف حقيقة ارتباط عمرو دياب و إيمي سالم

 

انتشرت الصورة انتشارًا واسعًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ما أثار حالة غضب عارمة بين جمهور ومحبي الفنان أحمد بدير معربين عن استيائهم من تنمر الكويتية مي العيدان على فنان مصري محبوب له تاريخ مُشرف حافل بالأفلام والمسلسلات الناجحة على مدار مسيرته الفنية.

 

 

وفي سياق متصل، سرعان ما توجهت ابنة الفنان أحمد بدير بالرد على"العيدان" من خلال كتابة منشور يتضمن كلمات حادة  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك ‘ وقالت : "طيب انا صحيت من النوم انهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست استاذه مي العيدان (الإعلاميه!)...انا اسمع عن حضرتك طبعا واعرف انك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانيين!".

 

 

وتابعت: "بس حابه اوضحلك كام حاجه كده : اولا: انا ابويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى ومحدش هيسمحلك تتكلمى عليه نص كلمه واعتقد انك شوفتى ده كفايه فى هجوم الوطن العربى كله عليكى الي انا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس الي ردت غيبتنا !".

وأضافت : "ثانيا: لو الفنانين بالنسبه لك حياتهم مستباحه فأنا مش فنانه عشان تحطينى معاهم فى جمله مفيده(مع احترامي لكل الفنانيين طبعا) ! .. ثالثا :ابويا الي حضرتك بتغلطى فيه ده علمني ارفض التنمر بجميع اشكاله وحضرتك غلطتى فانا اكيد مش هسكت ! .. واخيرا انا ابويا زى القمر ورأيك بعد اذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده".

 

وفي سياق متصل، شاركت متابعيها بمنشور آخر وجهته

للكويتية مي العيدان قائلة: "تعرفي يا استاذه مي تلاقيلي عريس أسمراني وقمر كده شبه ابويا"، ما أثار موجة من التعليقات الساخرة من "العيدان" بعد تنمرها على فنان قدير مثل النجم أحمد بدير وابنته، في حين أشاد البعض الآخر بموهبة الفنان وجمال ابنته "سارة".

 

 

أحمد بدير ممثل مصري من مواليد 20 يونيو 1945، ولد في مدينة قنا بصعيد مصر، متزوج وله ابنتان هما سارة ودعاء، حصل بدير على الثانوية العامة عام 1966، و بعد 4 سنوات حصل على الإجازة الجامعية في الأداب من جامعة القاهرةعام 1970، عمل ممثلا في مسارح مراكز الشباب ثم مؤلفًا ومخرجًا.

 

 

امتهن التمثيل في الإذاعة بمشاركته في العديد من المسلسلات، أبرزها: "طائر الليل الحزين، الزيني بركات، حلم الليل والنهار، أبواب المدينة، زيزينيا"، وعمل أيضا في المسرح في العديد من الأعمال منها "ريا وسكينة، بكالوريوس في حكم الشعوب، الصعايدة وصلوا، ع الرصيف، دستور يا أسيادنا"، فضلاً عن أدواره المميزة في السينما أهمها: "سكوت ح نصور، أبناء وقتلة، بطل من ورق" وغيرها.

 

 

أثرى أحمد بدير الفن المصري بالعديد من الافلام و المسلسلات التلفيزيونية و الإذاعية و المسرحيات والتي تزيد في مجملها عن 220 عمل، في حين كان أول أعماله دورًا صغيرًا في فيلم "العصفور" ليوسف شاهين عام 1972.