عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(تفاصيل) مذكرات أصالة تفجر أسرار عن حياتها الشخصية| سبب تراجعها عن هجومها على طارق العريان

كشفت المطربة السورية "أصالة نصري" خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" عن بدءها في كتابة مذكراتها و إصدارها في كتاب تتحدث فيه عن حياتها الشخصية وحقيقة الناس التي قابلتهم و عاشرتهم على مدار سنوات عمرها، وذلك بمساعدة إحدى الكاتبات الكبار التي رفضت ذكر اسمها.

 

اقرأ أيضًا .. أصالة تروّج لحفلها الغنائي القادم في السعودية

 

أصالة تبدأ في كتابة مذكراتها

وتابعت "أصالة" أنها ستبدأ كتابة مذكراتها بالحديث عن آخر ذكرى لديها رجوعًا إلى الوراء حسب تسلسل قصة حياتها، مؤكدة أنها لم تنوي أن تجرح أحد ولكنها ستكشف حقائق وأسرار لأول مرة لا يعرفها أحد عن أشخاص كانوا في حياتها.

 

 

أصالة عن كتابة مذكراتها: ستكون فيلم هندي

و وصفت "أصالة" مذكراتها بأنها ستكون مسلسلاً هنديًا إذا تم تحويلها إلى عمل فني، لكونها تضم الكثير من الأحداث الغريبة و الأهوال التي لا تُصدق.

 

 

أصالة تتراجع عن هجومها على طليقها المخرج طارق العريان

من ناحية أخرى، أعلنت أصالة عن حذفها المنشور التي هاجمت فيه طليقها المخرج "طارق العريان" واتهمته بالخيانة بعد ظهوره مع عارضة الأزياء السورية "نيكول سعفان" ، وكان ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

 

حفل أصالة المقبل مع شيرين عبد الوهاب في السعودية

يُذكر أن المطربة السورية "أصالة نصري" تستعد لإحياء حفل غنائي لها بمشاركة الفنانة "شيرين عبد الوهاب"، يوم 19 فبراير المقبل على مسرح المجاز "خورفكان" بالشارقة في الإمارات، ومن المقرر أن تسافر إلى الإمارات نهاية الأسبوع القادم للبدء في تحضيرات الحفل، إذ يعتبر هذا الحفل هو الأول الذي يجمعهما أمام الجمهور.