رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيفي عبده تكشف سر مرضها وإصابتها بالشلل.. فيديو

الفنانة والراقصة
الفنانة والراقصة فيفي عبده

فيفي عبده جاءت في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول أنباء عن تدهور حالتها الصحية أدت إلى عدم قدرتها على الحركة، ما تسبب في تطور الشائعات حيث زعم البعض حجزها في المستشفى، ما أثار حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها متسائلين عن حقيقة مرضها.

 

اقرأ أيضًا .. حقيقة حمل دينا الشربيني ورد فعل صادم لـ عمرو دياب

 

فيفي عبده تحسم الجدل حول حقيقة مرضها

ظهرت فيفي عبده من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  لتحسم الجدل حول حقيقة مرضها و سر اختفائها عن جمهورها والوسط الفني حي قالت: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

وتابعت: "مش عارفة مطلعين إشاعات كتير عليّ جدا، حرام اللي هما كاتبينه ده، الحمدلله أنا كويسة، وإن شاء الله واقعة وتزول، وربنا يشفي كل مريض وأنا من ضمنهم، ومن مصر أم الدنيا بحبكم أوي، ربنا يخليكم بيت بيت".

 

 

ابنة فيفي عبده تكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها

وفي سياق متصل، كشفت ابنتها الفنانة عزة مجاهد تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها، من خلال أحد اللقاءات الصحفية، مشيرة إلى أن الفنانة فيفي عبده تعاني من التعاب في أعصاب القدمين تسببت في صعوبة حركتها،ما جعلها تلزم التواجد في المنزل وعدم الخروج نهائيًا حتى تنهي فترة علاجها، فهي لا تستطيع المشي على أقدامها، علمًا بأن حالتها تشهد تحسن ملحوظ يومًا بعد يوم.

 

 

فيفي عبده تكشف سر مرضها و اختفائها عن جمهورها

من ناحية أخرى، أكدت عبده من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نجوى إبراهيم والإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج التاسعة، إنها تتلقى العلاج منذ 6 أشهر، ولكنها كانت

تخفي حقيقة مرضها على الجمهور حتى لا تثير القلق وعلقت قائلة: "مكنتش عايزة أقول وكنت بطلع لايف بس لما اتحسنت شوية أعلنت، أنا مكنتش بقدر أتحرك، ولا في سبب ولا أي حاجة، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلي وألمها فظيع جدا، مكنتش بطيق أتكلم مع حد، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهوري، وأنا مش عيانة للدرجة دي، أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة".

 

 

وتابعت: "كل مرة كنت بقول للجمهور أنا طالعة أونلاين ومكنتش بطلع فالجمهور حس إني كدابة، فكان لازم أقولهم إني تعبانة فعلا، أنا مش عيانة للدرجادي هو بس رجليا بالنسبة للرقص اللي كنت بعمله في البيت أو الحاجات دي لكن أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة، هما هولوا الموضوع أوي".

 

 

فيفي عبده تكشف حقيقة تعرضها للحسد

وردا على سؤال نجوى إبراهيم حول تعرضها للحسد، قالت فيفي عبده: "العين مذكورة في القرآن ومش لاقيالها حل، والخرزة الزرقاء بنسى ألبسها، والبيت مليان خرز أزرق".

 

 

فيفي عبده تعلق على ظاهرة انتشار الراقصات الأجنبيات في مصر

وبسؤالها عن الراقصات الأجنبيات وظهورهم في الفترة الأخيرة على الساحة أجابت بتعليق صادم قائلة: "دول زمبلك ملهمش في الرقص الشرقي، أنا سيبت الأفراح بقالى فترة، وبكتفى أطلع مع جمهوري من بيتي"، مردفة: "أنا مش ضد الراقصات الأجنبيات احنا اللي بنعلمهم، لكنهم مبيقدموش فن، ومش عارفة مين لورديانا دي".