رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. فيفي عبده ترقص في فيديو جديد رغم تدهور حالتها الصحية

الفنانة والراقصة
الفنانة والراقصة فيفي عبده

فيفي عبده تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد كشفها عن تعرضها لأزمة صحية خطيرة، إذ ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مشيرة إلى تعرضها لأزمة صحية كبيرة في الوقت الحالي دون أن تعلن عن أي تفاصيل عنها.

 

اقرأ أيضًا .. بالمايوه.. هنادي مهنا تخطف الأنظار على بحر المالديف في شهر العسل

 

فيفي عبده تكشف حالتها الصحية

ظهرت عبده على غير العادة بإطلالة بسيطة بدون ماكياج و مرتدية نظارة شمس سوداء لتخبر الناس بحقيقة مرضها قائلة: "يا صباح الفل والياسمين والهنا .. وحشتونى جدًا وادعوا لي لأن أنا عيانة وكنت مخبية عليكم إني عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عني وأطلع لكم واشوفكم .. ادعو لي إن أبقى كويسة محتاجة دعواتكم وبإذن الله ربنا يقومني من اللي أنا فيه".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

وتابعت: "بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللي هيقومني من اللي انا فيه ويرجعنى تاني أحسن من الأول"، فيما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على التعليق والدعاء لها بالشفاء العاجل، وكان أبرزهم الفنانة رانيا محمود ياسين، نيكول سابا، غادة عبد الرازق، الراقصة دينا، أمينة، ياسمين رحمي وفادي حداد،
 

 

فيفي عبده ترقص رغم تدهور حالتها الصحية

من ناحية أخرى، نشرت عبده مقطع فيديو لها تظهر فيه بروح الشباب والمرح، وتتمايل بشعرها على الجانبين كما لو أنها ترقص، وذلك بعد ساعات من إعلانها عن معاناتها من المرض طالبة الدعاء من جمهورها ومحبيها، وارتدت في الفيديو فستان أسود ينتمي لصيحة الأوف شولدر عكس روحها الشبابية مع مكياج هاديء وتصفيفة شعر مميزة ونظارة شمس باللون الأسود.

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

فيفي عبده و آخر ظهور لها على شاشة التليفزيون

وكان أحدث ظهور للفنانة فيفي عبده على شاشة التليفزيون خلال برنامجها "خلي بالك من فيفي" الذي عرض في رمضان الماضي على شاشة "MBC"، في حين  كانت آخر

أعمالها الدرامية مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته بمشاركة الفنانة حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة.

 

 

ما لا تعرفه عن فيفي عبده

فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية من مواليد 24 أبريل 1953، وُلدتْ لأب يعمل ضابط، رفض دخولها عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي احترفت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني "محمد الديراوي" وأنجبا ابنتهما "هنادي".

 

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

 

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

من أشهر أعمالها الفنية مسلسلات "الحقيقة والسراب، شباب امرأة، طائر الحب، الست أصيلة، قمر، أزهار، كيد النسا"، بالإضافة إلى مسرحيتها الشهيرة "حزمني يا".