عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. ترامب يهين صحفيًا في البيت الأبيض بسبب كورونا

دونالد ترامب والصحفي
دونالد ترامب والصحفي بيتر ألكسندر

هاجم أمس الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، مراسلًا صحفيًا في البيت الأبيض بعد سؤاله عن فيروس كورنا المستجد "COVID-19" وإمكانية إنتاج لقاح لمكافحته.

وحين سأل "بيتر ألكسندر" مراسل قناة "NBC" الأمريكية، "ترامب" قائلًا: "ماذا تقول للأمريكيين المذعورين الآن، حيث توفى أكثر من 200 شخص وأصيب أكثر من 14 ألف مصاب بفيروس كورونا وملايين الأمريكيين خائفين الآن؟ ماذا تقول لهم؟"

موضوعات ذات صلة..ترامب: احترم الصين لكن فيروس كورونا جاء منها

ليرد الرئيس الأمريكي قائلًا: "أنت مراسل سيئ وسؤالك بغيض، أعتقد أنك تبعث برسالة سيئة جدًا للشعب الأمريكي، حيث يبحث الشعب الأمريكي عن إجابات ويتشبث بالأمل وأنت تمارس الإثارة من خلال تقريرك السيئ الذي تبثه قناة "NBC".

وختم "ترامب" كلامه قائلًا: "عليك أن تعود للتقارير العلمية بدلًا من الإثارة، لنرى ما إذا كان علاج كورونا سيعمل أو لا، كما أنني أشعر بالرضا عن ما اقدمه و

ابذله من مجهودات في مواجهة فيروس كورونا، لقد كنت محقًا دائما".

و يُذكر أن عدد الوفيات قد ارتفع إلي أكثر من 200 شخص حتى الآن جراء فيروس كورونا المستجد "COVID-19" في الولايات المتحدة، مع تسجيل أكثر من 15 ألف إصابة معروفة في الولايات الـ 50، حيث بدأت المزيد من الولايات والمدن الأمريكية بإجراءات العزل في محاولة لمنع الفيروس المنتشر من استنزاف المستشفيات.

كما تأخرت الولايات المتحدة في البدء بالاختبارات الخاصة بالفيروس مقارنة مع الدول الصناعية الأخرى، ممّا أدى إلى تساؤلات حول الانتشار الفعلي للعدوى في أمريكا الشمالية.