عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على إنجليزية تُروج الكوكايين في بيضة شوكولاته كيندر

ألقت الشرطة القبض على تلميذة تُدعي "لوسي سيرس" البالغة من العمر 23 عامًا، وبحوذتها كمية من الكوكايين تبلغ تكلفتها حوالي 790 جنيه استرليني، مُخبأة داخل بيضة شوكولاتة كيندر البلاستيكية في "هال" في يوليو 2018.

 

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، كانت " سيرس" تلميذة  واعدة و مثالية، قبل أن تُصبح مدمنة على الهيروين وتبيع المخدرات لتمويل عادة الإدمان السيئة التي اعتادت عليها ، حسبما استمعت محكمة"Hull Crown Court"


اعترفت "سيرس" بتجارة المخدرات منذ 5 شهور في الجلسة التي عُقدت في سبتمبر 2019، بينما تأخر القاضي "ديفيد تريمبرج" عن النطق بالحكم عليها تعاطُفًا معها، لمنحها الفرصة لتغيير حياتها ، وعندما عادت إلى المحكمة يوم الاثنين أكد على أنها اجتازت اختباره بنجاح.

 

قضي "تريمبرج" بسجن "سيرس" لمدة 21 شهرًا ، مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين ، مع إتمام 100 ساعة عمل بدون أجر و الخضوع لإعادة التأهيل لمدة 12 يومًا.


أخبرها "تريمبرج" في محكمة": "Hull Crown Court"لقد ابتعدتِ عن المشاكل وأظهرتِ حقًا حسن سلوكِك علي مدي الـ 5 شهور الماضية، إلي جانب الكثير من الدلائل

التي أثبتت استعدادك بالفعل لتغيير نمط حياتك إلي نمط حياة يفيد المجتمع، و احترامك للثقة التي أولتها لكِ المحكمة".

 


وأضاف القاضي: "لقد وجدتِ مساكن مستقرة وأصبحتِ تفكرين جيدًا في مساعدة ودعم الشباب الأكثر عرضة لخطر إدمان المخدرات،أنتِ ما زلتِ شابة واعدة وتملكين حياة بأكملها لا تضيعها، و استعيدي تفوقك الدراسي في الشعر الذي طالما أشاد به أساتذتك".

 

الجدير بالذكر أنه في عام 2018، اتصلت "سيرس" بأمها وأخبرتها بأنها "قد أخذت الهيروين وقالت إنها ستموت"، كما أقرت بأنها مذنبة في امتلاك أدوية من الفئة أ بقصد ترويج الكوكايين، كما اعترفت بـ 3 تهم أخري تتمثل في ترويج الهيروين و الكوكايين و البودرة بين عامي 2014 و 2018.