رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

والدة ضحية البلايستيشن تكشف أسرارًا عن غدر صديق الطفولة

الوفد تحاور والدة
الوفد تحاور والدة الضحية

جريمة بشعة شهدتها منطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، بسبب فوزه على صديقه فى البلايستيشن فعقد المتهم النية على إنهاء حياته واستدرجه إلى جراج وأقدم على طعنة فى منطقة الرقبة، وطعنات عدة متفرقة بالجسد، حاول المتهم إسعاف الضحية ونقلة إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة، انتقلت "بوابة الوفد" إلى منزل الضحية بشبرا الخيمة والتقت بالحاجة بشرى والدة الضحية وروت لنا تفاصيل تلك الجريمة.

 

اقرا أيضًا.. الوفد في منزل شهيد الشهامة.. قتله بلطجي لمعاتبته على إِهانة حارس عقار



الحاجة بشري تقول وهي ترتدي عباءة سوداء وتحمل صورة ابنها والدموع على عينها: ذهب خالد عبدالله مع صديقه المتهم أحمد الشهير بـ"خانكة" داخل محل بلايستيشن وقبل أن يبدأ لعبهما تعاهدا من يكسب يدفع ثمن وقت لعبهما، بدأ الشابان يلعبان حتى انتهى الوقت بفوز المجني عليه، وعندما طلب منهما صاحب البلايستيشن دفع المبلغ رفض المتهم دفع المبلغ مرددًّا: مش دافع، فأجبره الضحية على الدفع كما تواعدا، وبعد ذلك تخاصما لمدة 10 أيام.

 

أحمد المتهم: 


 قالت: مرت الأيام ولم يحدث بينهما شيء، ويوم وقوع الجريمة مساءً، توجه خالد من منزله إلى أحد محلات السوبر ماركت لشراء بعض الطعام "عشاء"، وأثناء عودته فوجئ بالمتهم وصديقه ينادي عليه توجه إليهم بنية صافية لكن المتهم قد عزم النية على قتله فاستدرجه إلى جراج في منطقة مظلمة، وبعد وصوله انهال عليه بالضرب وسدد له طعنات بسلاح أبيض "مطواة"، بالرقبة ومناطق متفرقة بالجسد، وبعد إصابته ظل المجني عليه يتكئ على السيارات حتى يتخطي الشارع والدماء تسيل منه، لكن المتهم و صديقه حاولوا أن ينقلوه إلى المستشفي.

 

خالد الضحية: 

 قالت: بالفعل تم نقله إلى المستشفي والدماء تسيل من جسده، وبعد وصولهم حاول الشابان الهرب لكن أحد رجال الأمن المعنيين تحفظ عليه لمعرفة ما حدث، وسأل المجني عليه داخل غرفة الاستقبال عن المتهم بطعنه؟ فأجابه شخص يدعي "أحمد" ، ثم فقد النطق بعدها وفارق الحياة متأثرًا بإصابته.
الام تنهار أثناء حديثها للوفد
 أضافت: كنت انتظره لتحضير العشاء، بعد تأخره شعرت بالقلق وذهبت إلى

بلكونة الشقة انتظره وإذا بباب الشقة يدق، وعندما فتحت وجدت أحد أصدقاء ابنها يخبرها أن أحمد تعدى عليه بالضرب وتم نقله إلى المستشفى، ذهبت مسرعة وتقابلت مع المتهم وقلت له "لية كدا يا أحمد دا انتو اخوات".. ليرد المتهم قائلًا: "كنت بهزر معاه ومكنش قصدي اقتلو" 

 أضافت: تركت المتهم وهرولت إلى غرفة التى يرقد بها ابنها، ونظرت ووجدته سائحًا في دمائه قلبي كاد أن يتوقف عن النبض، حاولت الحديث معه لكنها لا تجد إجابة من ابنها الذي فارق الحياة بعدما نظر إليها، وتقول الأم: "نظرات ابني كانت تقول لي متسبيش حقي ياماما وأنهت الحاجة بشري حديثها لم أنجب أطفال لمدة ١٣سنة ثم رزقني الله بالمرحوم، وكان يساعدني فى مصاريف المنزل أريد القصاص من المتهم وأن ذلك سيشفي غليلي وحسبي الله ونعم الوكيل". 

بلاغ للأجهزة الأمنية والقبض على المتهم: 


غرفة عمليات النجدة تلقَّت بلاغًا يفيد بوجود شاب متوفي على يد آخر بمنطقة الشارع الجديد في شبرا الخيمة.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيَّن وجود جثة لشاب يبلغ من العمر 18 عامًا ومصاب بطعنات نافذة في مناطق متفرقة بالجسد بالإضافة إلى إصابته بجرح ذبحي أودى بحياته.


وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بهدف المزاح مع صديقه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وحبس المتهم على ذمة القضية.