رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يعلق الاشتراك في Twitter Blue

 Twitter Blue
Twitter Blue

Twitter Blue مفقود حاليًا من شريط قائمة تطبيق iPhone. على أجهزة iPad، لا يزال موجودًا، باستثناء النقر على خيار الاشتراك الذي يؤدي إلى حدوث خطأ.

Twitter يختبر التحقق من الحساب المدفوع على iOS

قام أحد محرري Engadget بتجربته على جهاز iPad الخاص به وتلقى إشعارًا يفيد بأنه سيكون متاحًا في بلده في المستقبل، على الرغم من وجوده في الولايات المتحدة، وهي أحد مواقع إطلاق الخدمة.

 

لم يعلن Twitter بعد عن سبب تصرف Blue، ولكن وفقًا لمهندس التطبيق العكسي Jane Manchun Wong، لم يعد الشراء داخل التطبيق للتحقق من Twitter Blue مدرجًا للإنتاج. قال أحد متابعيها إنه دفع مقابل الاشتراك وتم التحقق منه، لكن علامة الاختيار الزرقاء اختفت الآن.

 

 

ذكرت صحيفة واشنطن بوست وزوي شيفر من شركة Platformer الإثنين أنهما شاهدتا رسائل Slack الداخلية التي أكد فيها موظفو Twitter أنهم علقوا إطلاق Twitter Blue للمساعدة في معالجة قضايا انتحال الشخصية".

 

تابع شيفر في موضوع مفاده أن Twitter جعل بالفعل Twitter Blue غير قابل للاكتشاف على الويب، كما أنه منع عمليات الاشتراك من خلال تطبيق iOS. التسمية "الرسمية" محجوزة حاليًا للمعلنين ، ولكن مشتركي Blue الحاليين سيستمرون في الوصول إلى الميزات التي دفعوا مقابلها.


لقد كانت الفوضى والفوضى منذ أن أطلق Twitter خدمة الاشتراك الأزرق بقيمة 8 دولارات. السحب الرئيس في الوقت الحالي هو

التحقق الفور ، وسرعان ما تمسك الناس بفكرة أنه يمكن استخدامه لإنشاء حسابات محاكاة ساخرة أو مزيفة تبدو مشروعة. 

 

ذهب Twitter في موجة حظر للتخلص من الحسابات غير الأصلية، وقرر في النهاية منع المستخدمين الجدد من التسجيل في Blue. بالإضافة إلى ذلك، نشر الموقع علامات اختيار رمادية رسمية لتحديد الحسابات البارزة والشخصيات العامة في وقت سابق.

 

سحب موقع Twitter هذه العلامات "الرسمية" بعد إصدار أولي خاطئ بهدف التحقق من الكيانات الحكومية والتجارية أولاً. لكن حساب دعم الشركة أعلن أنه يوزعهم مرة أخرى في محاولة لمكافحة انتحال الهوية.

 

بالإضافة إلى التعامل مع منتحلي الشخصية والحسابات المزيفة، فإن موظفي Twitter - أولئك الذين تركوا بعد التسريح الجماعي للعمال، على أي حال - لديهم أيضًا دراما داخلية للتفكير فيها. وبحسب ما ورد استقال رئيس أمن المعلومات ليا كيسنر، وكبير مسؤولي الخصوصية داميان كيران، وكبير مسؤولي الامتثال ماريان فوجارتي، من الشركة.

 

كما قال إيلون ماسك، المالك الجديد للشركة، للموظفين الباقين إن تويتر يخسر الكثير من الأموال لدرجة أن الإفلاس ليس مستبعدًا.