عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(مجتمع واتساب) دردشات WhatsApp الجماعية تحصل على ميزة جديدة

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

 قال إن واتساب WhatsApp يعمل على ميزة المجتمع للتطبيق ويبدو أنه سيتم ربط الميزة بالمجموعات. وفقًا لتقرير عن XDAD Developers، تأتي الإضافات على أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp الإصدار 2.21.21.6 مع العديد من السلاسل الجديدة التي تشير إلى الميزة المسماة "المجتمع".

 

(اقرأ أيضًا) أسوأ 6 ساعات في تاريخ Facebook.. عودة واتساب وفيسبوك يعتذر

 

واتساب يطرح ميزة جديدة للمجموعات

 

تشير السلسلة إلى أن عملاق التكنولوجيا يعمل على شيء جديد، تحتوي معظم السلاسل المرتبطة بالمنتدى على "مجموعة رئيسة" كجزء من معرّف السلسلة مما يجعلها تبدو وكأنها جزء من ميزة المجموعات الموجودة بالفعل.

 

عندما تنظر عن كثب إلى السلاسل، ستلاحظ أن الإضافات الجديدة موجودة جنبًا إلى جنب مع سلاسل ميزة المجموعة، مما يشير إلى إمكانية تواجد كلتا الميزتين، لم تكشف الشركة رسميًا عن أي شيء بخصوص الميزة الجديدة حتى الآن، لكن القليل من التقارير تشير إلى أنها ربما تكون مجرد إعادة تسمية، بصرف النظر عن تطبيق WhatsApp هذا، يُقال أيضًا أنه يعمل على الكثير من الميزات الجديدة الأخرى.

 

ميزة الملاحظات الصوتية الجديدة من واتساب


وفقًا لتقرير صادر عن WABetainfo، تعمل المنصة على ميزة الملاحظات الصوتية الجديدة التي تتيح لك التوقف والاستمرار في تسجيل ملاحظة صوتية دون الحاجة إلى تسجيل رسالة أخرى أو إرسال الرسالة التي قد تضطر إلى مقاطعتها، اعتبارًا

من الآن، يمكنك فقط الاستماع إلى الرسالة الصوتية التي سجلتها قبل إرسالها، لم يتضح بعد متى سيتم طرح الميزة الجديدة لجميع المستخدمين لأنها ليست متاحة لمختبري الإصدار التجريبي العام حتى الآن، ولكن وفقًا للتقرير، ستكون الميزة متاحة على أجهزة iOS و Android في التحديث التجريبي المستقبلي.

 

ميزة الرسائل المختفية من واتساب


كما أصدرت الشركة مؤخرًا ميزة جديدة تسمى الرسائل المختفية، بمجرد التمكين، ستختفي الرسائل الجديدة المرسلة في الدردشة الفردية أو الجماعية بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا، لن يؤثر هذا الإعداد على الرسائل التي أرسلتها أو تلقيتها مسبقًا في الدردشة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة
بعد عطل فيسبوك واتساب.. كيفية إنشاء حساب بـ Telegram
(تعطل واتساب 6 ساعات) أفضل البدائل لنظام iOS
WhatsApp يحظر 2 مليون حساب في أغسطس

WhatsApp يتوقف عن دعم هواتف Android القديمة هذه