عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توفر Apple Watch Series 7 شاشات أكبر ومتانة أكبر

Apple Watch Series
Apple Watch Series 7

ظل تصميم Apple Watch الأساسي دون تغيير إلى حد كبير منذ ظهوره لأول مرة في عام 2015، ولكن هذا على وشك التغيير، قدمت الشركة Apple Watch Series 7 بتصميم جديد (إذا كانت هناك شائعات طويلة)، وتصميم أكثر سلاسة مع أغلفة أكبر مقاس 41 مم و 45 مم تشتمل على شاشات أكبر وأكثر إشراقًا وأكثر متانة لتتناسب معها.

 

iPhone 13.. هاتف آبل الجديد ببطارية أكبر (المواصفات كاملة بالصور)

 

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من ألوان الألومنيوم، والأخضر، يستفيد التحديث من الشاشات الأكبر حجمًا، مع مزيد من المعلومات ووجوه الساعة الجديدة مثل Contour و Modular Duo و World Timer.

Apple Watch Series 7

أما عن المتانة؟ Series 7 هي أول ساعة Apple Watch مع تصنيف مقاومة الغبار (IP6X)، مما يجعلها أكثر ملاءمة لتسلق الجبال أو الشاطئ، تعتبر الشاشة نفسها أكثر مقاومة للتشقق بفضل هندسة جديدة أكثر سمكًا، وستظل تتمتع بمقاومة للماء WR50 (أي 50 مترًا) ملائمة للسباحة، لن تخلط بين هذا وبين ساعة متينة ، لكن قد لا تصاب بالذعر كثيرًا بعد السقوط.

 

Apple Watch Series 7 من الفولاذ

Apple Watch Series 7
يمكنك توقع شحن أسرع بنسبة 33 بالمائة واكتشاف السقوط أثناء التدريبات، تأتي معظم التحديثات من خلال watchOS 8، والذي يتضمن الآن اكتشاف تمارين ركوب الدراجات وتتبع أفضل للدراجات الإلكترونية والمساعدة في حالة السقوط، ستحصل أيضًا على لوحة مفاتيح كاملة قائمة على

التمرير السريع ودعمًا لمزيد من التدريبات (بيلاتيس وتاي تشي) وتتبع معدل التنفس أثناء النوم.

Apple Watch Series 7

ستصل Apple Watch Series 7 في وقت ما هذا الخريف بسعر يبدأ من 399 دولارًا، ستتوقف Apple Watch SE و Watch Series 3 بسعر 299 دولارًا و 199 دولارًا، ويمكنك توقع متغيرات Nike و Hermès المحدثة للسلسلة 7، هذه ليست إعادة تصميم واضحة كما اقترح البعض، لكنها أكثر تحسن ملموس من Series 6 وقد يظل مفيدًا إذا كنت تتوق إلى المزيد من العقارات المرئية على معصمك.

Apple Watch Series 7

 

موضوعات ذات صلة

iPhone 13 Pro و Pro Max بشاشات 120 هرتز قابلة للتكيف (التفاصيل الكاملة)

iPhone 13 mini من آبل يحصل على تقنية كاميرا 12 Pro Max

iPhone 13.. وضع سينمائي يتيح التحكم في التركيز مثل المحترفين (صورة)

تسريبات تكشف سعر iPhone 13
آبل تطلق برنامج خدمة مجاني لأجهزة iPhone
4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي